|


فوزنياكي تفوز على سامنتا في بطولة وهان للتنس

وهان - (د ب أ) 2016.09.26 | 10:01 pm

تمكنت كارولين فوزنياكي من العودة سريعا في بطولة وهان المفتوحة للتنس اليوم الاثنين ، حيث حققت بطلة بطولة طوكيو، الفوز بمباراة الدور الأول على سامنتا ستوسور 6 / 3 و6 / 2.
وقدمت فوزنياكي ، التي تغيبت لعدة أشهر بسبب إصابة كبيرة في الكاحل، اداء جيدا في الجزء الثاني من الموسم ، حيث كانت قد وصلت للدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة قبل أن تفوز ببطولة طوكيو.
وقالت فوزنياكي، في المدينة الصناعية التي تبعد ألف كيلومتر غرب شنغهاي العاصمة :" أنا أستمتع باللعب حاليا. الإصابات تحدث ، ولا يمكنك معرفة الوقت الذي ستترك فيه اللعبة".
ولم تجد بيترا كفيتوفا، الفائزة بالبطولة في 2014، أي صعوبة في التأهل بعدما تغلبت على يلينا أوستابينكو 6 / 1 و6 / 3.
وكان هذا الانتصار بمثابة الثأر خاصة،وان أوستابينكا تغلبت على كفيتوفا مرتين في بطولة الدوحة وبرمنجهام. وحققت كفيتوفا فوزا عليها من قبل في الدور الأول ببطولة أمريكا الفتوحة.
وقالت كفيتوفا :" إنها المرة الرابعة التي نلتقي فيها هذا الموسم وسعيدة لان المواجهات المباشرة أصبحت 2 / 2. اعرف صعوبة مواجهتها وكم هي خطيرة".
وأضافت :" إنها بطولة قوية، وهناك دائما منافسا قويا في الجانب الآخر. دائما أعتبر المواجهة التالية تحديا. سأبذل قصارى جهدي ولا أحد يعلم أين ستنتهي البطولة".
وستلعب كفيتوفا مع إلينا سفيتولينا، التي تغلبت على بيثاني ماتيك ساندز4 / 6 و6 / 3 و6 / 4.
وحققت الأسبانية كارلا سواريز نافارو ، المصنفة السابعة في البطولة، الفوز في مباراتها الافتتاحية على البلجيكية يانينا ويكماير 6 / 4 و6 / 3 فيما فازت الأمريكية جوانا كونتا على أنيكا بيك 6 / 1 و6 / 2.
وتغلبت دومينيكا سيبولكوفا على أليز كورنيت 6 / 2 و2 / 6 و6 / 3.
وفازت كارولين جارسيا على ميريانا لوشيتش 6 / 2 و6 /4 ، فيما تغلبت الروسية داريا كاساتكينا على الألمانية جوليا جورجيس، كما تغلبت يلينا يانكوفيتش على الأسترالية داريا جافريلوفا 6 / 2 و6 / 2، وتغلبت الأمريكية ماديسون برينجلي على هيذر واتسون 6 / 3 و2 / 1 بعدما انسحبت البريطانية.