|


الخضير يقود 32 مباراة (مجاناً)

الرياض ـ الرياضية 2016.09.27 | 05:33 am

أنهى الحكم الدولي تركي الخضير عقوبته الانضباطية أمس الأول بعد أن أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي قراراً بإيقافه لمدة شهر، ومنعه من المشاركة بأي نشاط يتعلق بكرة القدم، إلى جانب تغريمه 40 ألف ريال، وذلك لإساءته ومحاولة المقاومة لمسؤولي مباراة التعاون والهلال التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين وفقا لتقرير مراقب المباراة.
وأسندت دائرة التحكيم للخضير مباراة الأهلي والفيصلي التي ستقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن دور الـ 16 من كأس ولي العهد.
وكان المتحدث الرسمي بالاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد قد أكد في اجتماع اتحاد الكرة الأسبوع الماضي أنه سيتم خصم الغرامات المالية على الحكام من مكافأتهم، ووفقا لحديث المعيبد فسيحتاج الخضير إلى 32 مباراة لسداد قيمة الغرامات المالية التي يستوجب دفعها بواقع 2500 ريال مكافأة على المباراة الواحدة.
وحيث تعتبر العقوبة المالية الثانية على الخضير بعد أن تم تغريمه بمبلغ 40 ألف ريال من لجنة الانضباط موسم 2012 ولم يتم سدادها، عقب قيامه بتصرف مهين تجاه لاعب الفيصلي عبدالله المطيري في المواجهة التي جمعت فريقي الفيصلي والوحدة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.