|


ابتسامة الرئيس تفرح الحنفوش

الرياضية ـ فهد البطاح 2016.09.28 | 06:08 am

شهد لقاء الوطني والنصر مشاركة اللاعب الشاب سامي النجعي للمرة الأولى مع النصر هذا الموسم في بادرة جميلة من المدرب زوران ماميتش (كرواتي) وظهر اللاعب بمستوى أكثر من رائع ليثبت للجميع أن الفرصة متى ما أتيحت للمواهب الشابة سيقدمون المأمول منهم.
ـ لم يقدم لاعب النصر يحيى الشهري ما يشفع له بالبقاء في الميدان، الأمر الذي جعل المدرب زوران يستبدله مع انطلاقة الشوط الثاني.
ـ ظهر فريق الوطني في الشوط الثاني بصورة مغايرة عن الأول، وقدم أداء رائعاً خصوصا في الهجوم، واستطاع تسجيل هدف قلص به الفارق عندما كان النصر متقدما بهدفين وكان قريباً من تسجيل هدف التعديل.
ـ واصل لاعب النصر توماسوف (كرواتي) صيامه عن التسجيل طوال المباريات التي شارك بها في مختلف المسابقات هذا الموسم ولم يقدم المستوى المقنع حتى الآن واكتفى بصناعة الهدف الثالث.
ـ ظهرت الدعاية التي وضعها لاعبو فريق الوطني بصورة غير جيدة، حيث توالى سقوطها بشكل غير لائق خصوصاً أن اللقاء كان منقولاً تلفزيونياً .
ـ ظهر التنظيم الإداري لملعب اللقاء بصورة أكثر من رائعة بوجود عدد من الكوادر متمثلة بمسؤول الهيئة العامة للرياضة في تبوك ضياء آل إبراهيم.
ـ أنهى الهدف الذي سجله المهاجم حسن الراهب صيام الهجوم النصراوي في كافة المسابقات، حيث كان يتكفل لاعبو الدفاع والوسط بالتسجيل في المباريات السابقة.
ـ فشل فريق الوطني في تحقيق الفوز على النصر منذ 2007م عندما فاز دوريا بهدف فهد أبوجابر.
ـ اتجه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي لطاقم تحكيم اللقاء بقيادة الحكم شكري الحنفوش، حيث قام بتحيتهم وهو مبتسما فبادلوه التحية والابتسامة في إشارة إلى رضاه عن أداء التحكيم.