|


فحص شامل يحدد إصابة ياسر

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.09.28 | 06:20 am

خضع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني أمس لجلسة علاجية بعيادة بوبا بمقر النادي بعد إصابته في عضلة الفخذ الخلفية التي تعرض لها خلال لقاء الفريق أمام الرائد أمس الأول في ثمن نهائي كأس ولي العهد.
ومن المقرر أن يجري القحطاني فحصاً أشمل لتحديد الإصابة ومدة العلاج اللازمة، في حين واصل الثنائي عبدالله الزوري وليو بوناتيني (برازيلي) برنامجيهما التأهيليين.
وكان الفريق عاود عصر أمس تدريباته بعد تأهله للدور ربع النهائي في كأس ولي العهد، حيث أدى اللاعبون تدريبا استرجاعيا وآخر فنيا.
ومنح الجهاز الفني راحة للسباعي الدولي (أسامة هوساوي، ومحمد البريك، وعبدالملك الخيبري، وسلمان الفرج، وعبدالمجيد الرويلي، ونواف العابد وناصر الشمراني) من التدريب أمس واليوم قبل التحاقهم بمعسكر المنتخب السعودي الأول غدا الخميس، فيما منح بقية اللاعبين راحة لأربعة أيام تزامناً مع فترة التوقف الحالية على أن يعود اللاعبون للتدريبات مساء الأحد المقبل.
من جهة أخرى، تقرر أن تعقد غداً الخميس الجمعية العمومية العادية لنادي الهلال في صالة مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد (رحمه الله) بمقر الهلال؛ بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض خالد الغميز، حيث سيتم خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي من إيرادات ومصروفات لموسم 1436 /1437هـ، والميزانية المقترحة والمتوقعة لموسم 1437 / 1438 هـ، إلى جانب استعراض كافة إنجازات النادي ونشاطاته خلال الموسم الرياضي الماضي، ووجهت إدارة النادي الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية.


فحص شامل يحدد إصابة ياسر