|


الاتحاد جاهز لكل الاحتمالات

جدة ـ هاشم العبدلي 2016.09.28 | 06:22 am

تفاعلت الجماهير الاتحادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة (فلل الملعب الإتي بيلعب)، وحث القائمون على الحملة الجماهير الاتحادية على الزحف نحو ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، بأعداد كبيرة من أجل دعم الفريق معنويا في مباراته اليوم أمام القادسية في ثمن نهائي كأس ولي العهد، وكذلك لدعم إدارة النادي والوقوف معها بعد النتائج الجيدة التى ظهر بها الفريق مؤخراً.
وشارك بعض أعضاء شرف النادي وآخرون في دعم هذه الحملة بالحضور لمقر النادي لمؤازرة الإدارة الاتحادية، حيث تواجد عضو شرف النادي أسعد عبد الكريم في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمس، فيما وعد عضو الشرف فايز السواط بدعم الفريق في حال تخطي فريق القادسية اليوم والتأهل لدور الثمانية.
وحفزت شركة بوبا الطبية جماهير العميد للحضور لملعب الجوهرة من خلال منحهم تذاكر مجانية وذلك بالإعلان عن ذلك عبر موقعها الرسمي، وطلبت من الجماهير تسجيل الأسماء عبر الموقع ليتم الترشيح ومنح التذاكر لدعم الفريق في لقائه أمام القادسية اليوم. وعلى الصعيد الفني، اختتم فريق الاتحاد تحضيراته للقاء فريق القادسية مساء اليوم، وعمد مدرب الفريق خوسيه لويس سييرا (تشيلي) إلى تجهيز الفريق لكل الاحتمالات المتوقعة في المباراة اليوم ومنها الوصول لركلات الترجيح، محذرا اللاعبين من الأخطاء الدفاعية الفادحة، واجتمع سييرا مع اللاعبين في نهاية التدريب الذي كان خفيفاً، وطالبهم بمضاعفة الجهود لتخطي عقبة القادسية الذي وصل مساء أمس إلى مدينة جدة، وأدى تدريبه الأخير في ملعب النادي الأهلي استعدادا للقاء اليوم.
وشارك اللاعب جمال باجندوح مع زملائه اللاعبين في تدريبات الأمس بعد أن تغيب لمدة يومين لوفاة جدته لأمه ومن المتوقع أن يكون خارج قائمة الـ 18 لعدم اعتماد المدرب عليه في لقاء اليوم.


الاتحاد جاهز لكل الاحتمالات