|


جماهير العميد تبارك شارة القيادة للنخلي

مشاهدات ـ نجيب الجداوي 2016.09.29 | 06:52 am

أعاد عساف القرني الأمل لجماهير الاتحاد عقب تصديه لركلة الجزاء الثالثة لفريق القادسية، وذلك بعد أن أضاع فهد الأنصاري الركلة الثانية، قبل أن يعود ويمنح فريقه بطاقة العبور لدور الـ 8 من مسابقة كأس ولي العهد.
ـ ساهم إغلاق البوابتين الخارجيتين رقم 2 و3 والمؤديتين إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بسبب أعمال الصيانة في ازدحام الجماهير أثناء دخولها للملعب.
ـ تجول لاعبو الفريقين في أرض الملعب فور وصولهم.
ـ حرص كثير من الجماهير على شراء التذاكر من منافذ البيع في الملعب على الرغم من طرح التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية قبل اللقاء بـ 6 أيام.
ـ أشادت الجماهير الاتحادية التي كانت حاضرة اللقاء ببادرة لاعبي الفريق بتقليد زميلهم بدر النخلي شارة القيادة في اللقاء تحفيزاً منهم له، وذلك بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقاء الديربي الماضي دورياً والذي سجل من خلاله هدفا عكسياً في مرماه.
ـ وجه حكم اللقاء إنذارا شفهياً لنائب رئيس القادسية عبدالله بادغيش في الشوط الثاني لكثرة اعتراضه على قراراته.
ـ ظل مدرب القادسية حمد الدوسري واقفاً طوال مجريات اللقاء، في المقابل بدا مدرب الاتحاد لويس سييرا هادئا على مقاعد البدلاء معظم الوقت.
ـ وجه حكم المباراه بإيقاف اللعب في الدقيقتين 35 و 75 لمنح اللاعبين فرصة التقاط الأنفاس وشرب الماء، وذلك وفقاً لتعليمات اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تطالب بإيقاف اللعب في حال تجاوزت درجة الحرارة 32 مئوية.
ـ حرص لاعبو الفريقين على دكة الاحتياط على مساندة زملائهم بعد نهاية الشوط الثاني وقبل بداية ركلات الجزاء من أجل رفع الروح المعنوية لهم قبل انطلاقة الأشواط الإضافية.
ـ واصلت رابطة جماهير الاتحاد تشجيع فريقها طوال وقت اللقاء.
ـ ألقى الإرهاق البدني بظلاله على مستوى محترفي الاتحاد محمود كهربا وأحمد العكايشي واللذين قل عطاؤهما مع نهاية الشوط الثاني.
ـ هتفت جماهير الاتحاد عقب نهاية اللقاء باسم الحارس عساف القرني لمساهمته في فوز فريقه وتأهله لدور الثمانية.