|


مشكلتي مع البرقان خارج الملعب

جدة ـ نجيب الجداوي 2016.09.30 | 05:17 am

استبعد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد سعيد المولد أن تكون مشكلته مع لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلة برئيسها الدكتور عبد الله البرقان سبباً في عدم انضمامه لصفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منذ يناير عام 2015، مشيراً في حديثه الخاص لـ"الرياضية" إلى أن الأمور الشخصية تبقى خارج الملعب، وأن عودته إلى صفوف الأخضر تبدو شيئاً كبيراً بالنسبة له.
وأضاف لحظة دخوله المعسكر الإعدادي للقاء منتخبي الإمارات يومي السادس والـ11 من الشهر المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018: "حالياً أسعى برفقة زملائي اللاعبين إلى إسعاد الجماهير السعودية خلال الفترة المقبلة".
وأكد المولد على أن أداءه الفني مع فريقه الرائد ساهم في عودته للمنتخب، مرجعاً تألقه في الجولات الماضية لبطولة دوري جميل للمحترفين إلى توفيق الله ثم دعاء والديه والدعم الذي وجده في نادي الرائد.
وشدد المولد على أهمية المواجهتين أمام أستراليا والإمارات بقوله: "المنتخبان لا يقلان عن بعضهما من حيث المستويات، والمنتخب السعودي سجل بداية مميزة وقوية ونتطلع إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات".
وعبر المولد عن اشتياقه لجمهور جدة والعودة إلى الركض على عشب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مبيناً أن لجمهور جدة طعماً خاصاً افتقده طيلة تواجده في الموسم الماضي مع فريق سبورتينج فارينزي البرتغالي.