|


الأهلي المصري يتلقى دعوة لمواجهة الكويت

القاهرة - (د ب أ) 2016.10.01 | 08:42 pm

تلقى الأهلي المصري دعوة من فريق الكويت الكويتي لخوض مباراة ودية في التاسع من أكتوبر الجاري بالقاهرة .

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، عن أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يدرس العرض، للبت فيه ، بما يتناسب مع احتياجات الفريق خلال فترة توقف الدوري الممتاز والرؤية الفنية للمدرب .

وكان مجلس إدارة النادي وافق على استضافة تدريبات الفريق الكويتي على ملاعب النادي بمدينة نصر ، خلال الفترة من 5 إلى 13 أكتوبر الجاري .

وفي سياق متصل، كشف رامي ربيعة مدافع النادي الاهلي المصري أنه سوف يبدأ مرحلة التأهيل من الإصابة بعد خمسة أيام من الآن ، على ان يستمر في التاهيل لفترة تصل إلى 6 أسابيع قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

وأوضح ربيعة في تصريحات صحفية اليوم السبت أنه سوف يعود من ألمانيا بعد أسبوع من الآن ، مشيرا إلى أن الخبير الألماني ماير هو الذي أجرى له الجراحة في ألمانيا .

وأجرى ربيعة جراحة في غضروف الركبة بالقاهرة خلال الفترة الماضية وسافر بعدها إلى ألمانيا لاجراء فحوصات طبية ثم أجرى جراحة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية .

وقال ربيعة: "أشكر المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي والجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجهاز الفراعنة بقيادة هيكتور كوبر لحرصهم على الأطمئنان علي عقب اجراء الجراحة".