|


تيتي يعيد دوجلاس كوستا وكايو لقائمة السامبا استعداداً للتانجو

ريو دي جانيرو - الرياضية 2016.10.22 | 01:54 am

أعاد المدرب إدينور باتشي "تيتي" المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعبين دوجلاس كوستا مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ورودريجو كايو لاعب وسط ساو باولو إلى صفوف السامبا وذلك ضمن قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الجمعة استعداداً لمباراتيه المرتقبتين أمام منتخبي الأرجنتين وبيرو الشهر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

ويستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتين في العاشر من نوفمبر المقبل على استاد "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي ثم يحل ضيفا على منتخب بيرو في 15 بالعاصمة ليما من الشهر نفسه بتصفيات المونديال الروسي.

وأعاد تيتي اللاعبين دوجلاتس كوستا وكايو إلى قائمة الفريق فيما خلت القائمة هذه المرة من أوسكار نجم تشيلسي الإنجليزي وتايسون لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني.

وكان كوستا أحد نجوم الفريق تحت قيادة المدرب كارلوس دونجا المدير الفني السابق للفريق ولكنه ينتظر المشاركة الأولى له مع الفريق في عهد المدرب الحالي تيتي وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة بالساق اليسرى.

وبعد غياب عن الملاعب لنحو شهر، عاد كوستا إلى صفوف بايرن خلال المباراة التي فاز فيها على آيندهوفن الهولندي 4 / 1 في دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر مباراة سابقة خاضها كوستا مع المنتخب البرازيلي عندما تعادل الفريق مع مضيفه منتخب باراجواي 2 / 2 في أسونسيون في مارس الماضي.

ومنذ تولى تيتي مسؤولية تدريب المنتخب البرازيلي خلفا لدونجا، فاز الفريق بالمباريات الأربع التي خاضها تحت قيادته ليقفز إلى صدارة جدول التصفيات برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي فيما يحتل منتخب الإكوادور المركز الثالث برصيد 17 نقطة.


وضمت القائمة التي أعلنها تيتي اليوم :
لحراسة المرمى : أليسون (روما الإيطالي) وأليكس (فلامنجو) وويفرتون (أتلتيكو بارينينسي).

وللدفاع : جيل (شاندونج ليونينج الصيني) وماركينوس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) وميراندا (انتر ميلان الإيطالي) ورودريجو كايو (ساو باولو) وداني ألفيش (يوفنتوس الإيطالي) وفاجنر (كورينثيانز) وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الأسباني) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني).

ولخط الوسط : كاسيميرو (ريال مدريد الأسباني) وفيرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وجيوليانو (زينيت سان بطرسبرج الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينهو (قوانجتشو إيفرجراند الصيني) وفيليب كوتينيو (ليفربول الإنجليزي) وريناتو أوجوستو (بكين جوان الصيني) وويليان (تشيلسي الإنجليزي).

وللهجوم : دوجلاس كوستا (بايرن ميونيخ الألماني) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي) وجابرييل جيسوس (بالميراس) ونيمار دا سيلفا (برشلونة الأسباني).


تيتي يعيد دوجلاس كوستا وكايو لقائمة السامبا استعداداً للتانجو