|


دياز يبدأ مع الهلال من المدرجات

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.10.22 | 08:09 am

ينتظر أن يصل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنــادي الهــلال وجهـــازه الفني المساعد مساء غد (الأحد)، بعد أن أنهى كافة إجراءات الحصـــول على تأشيرة الدخول في مدينـة دبي الإماراتية.
وتقـــــرر أن يتواجد دياز بعد غد (الإثنين) في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة مجريات مباراة الفريــق أمـــام نظيره الشــباب ضمن الدور ربع النهائي لمسـابقة كأس ولي العهد، والوقوف على كافة الجوانب التي تخص الأداء الفني إلى جانب إمكانيات اللاعبين قبل قيادة الدفة التدريبية رسمياً اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، لبدء التحضيرات لمواجهة الاتحاد في الرياض يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة لبطولة دوري جميل للمحترفين.
ميدانياً، عاد قائد الفريق ياسر القحطاني إلى التدريبات أمس، بعد اكتمال برنامجه التأهيلي من إصابة التمزق في عضلة الفخذ الخلفية.
وشـــــــارك القحطاني في جزء من حصة التدريب أمـــس، علـــى أن تتضـح اليوم إمكانية مشاركته من عدمها في اللقاء أمام الشباب.
واشــــــتمل التدريــب الأزرق أمس على الجوانب الفنيــة للاعبين الغائبــين عـــن اللقاء أمام فريق الخليـــــج أمس الأول (الخميس) في الدمام ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري جميل للمحترفين، بينما أدت العناصر المشاركة في اللقاء تدريباً استرجاعياً.
وقرر الروماني ماريوس سيبيريا المدرب المؤقت للفريق إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام اعتباراً من اليوم استعدادا للقاء الشباب.


دياز يبدأ مع الهلال من المدرجات