|


معاقبة الجابر أمام الفتح والفيصلي

الرياض ـ سلطان العتيبي 2016.10.22 | 08:13 am

تعلن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال اليومين المقبلين، إيقاف سامي الجابر مدرب الشباب مباراتين وتغريمه 10 آلاف ريال.
ودخل الجابر أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أثناء المباراة التي كسبها فريقه أمام الاتحاد أمس الأول بهدف الجزائري محمد بن يطو ضمن الجولة السادسة لدوري "جميل".
ووفق المادة (61) من لائحة الانضباط "يعاقب كل لاعب أو مسؤول يدخل أرض الملعب بقصد التأثير على سير المباراة بالإيقاف مباراتين وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال".
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر أن مراقب المباراة، دون في تقريره دخول الجابر للملعب عند الدقيقة الـ 52 احتجاجاً على قرارت الحكم.
وقبل دخول الجابر لأرض الملعب بثوانٍ، احتسب الحكم عبدالرحمن السلطان جزائية للاتحاد، لكنه تراجع عنها بعد تشاوره مع مساعده عبدالله الشلوي.ولن تعيق العقوبة المنتظرة سامي الجابر من التواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه مع الهلال بعد غدٍ على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دور الثمانية لكأس ولي العهد.
ويقتصر ترحيل العقوبة من مسابقة لأخرى، عند خروج فريق المعاقب من البطولة التي حدثت فيها المخالفة.
ويرجح أن يغيب الجابر "انضباطياً" عن مباراتي فريقه "الدوريتين" أمام الفتح بالجولة السابعة يوم 29 أكتوبر الجاري والفيصلي بالجولة الثامنة في الثالث من نوفمبر المقبل.