|


الدوري الالماني: إنتراخت يعمق جراح هامبورج بثلاثية نظيفة في عقر داره

هامبورج - (د ب أ) 2016.10.22 | 02:24 pm

تلقى هامبورج صفعة جديدة وقوية عمقت جراحه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بهزيمته الثقيلة صفر / 3 أمام ضيفه إنتراخت فرانكفورت امس الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة من المسابقة.

ومني هامبورج اليوم بهزيمته السادسة مقابل تعادلين فقط في المباريات الثماني التي خاضها في المسابقة هذا الموسم ليظل سجله خاليا من الانتصارات ويتجمد رصيده عند نقطتين فقط في المركز السابع عشر قبل الأخير فيما رفع إنتراخت فرانكفورت رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز الرابع.

وأنهى إنتراخت فرانكفورت الشوط الأول لصالحه بمساعدة النيران الصديقة حيث تقدم بهدف نظيف سجله لويس هولتبي لاعب هامبورج عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني ، ضاعف دينيس ديكماير من صعوبة المهمة على أصحاب الأرض بطرده في الدقيقة 57 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسجل شاني تاراشاج الهدف الثاني للضيوف بتسديدة رائعة في الدقيقة 61 ثم أضاف هاريس سفيروفيتش الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 69.

واستفاد إنتراخت كثيرا من تعادله الثمين مع بايرن ميونيخ في المرحلة الماضية ليحقق الفوز الثمين اليوم ويتقدم للمركز الرابع فيما واصل هامبورج ترنحه علما بأنه الفريق الوحيد في تاريخ البوندسليجا الذي لم يسبق له الهبوط لدوري الدرجة الثانية علما بأنه عانى كثيرا في المواسم الأخيرة من شبح الهبوط.


الدوري الالماني: إنتراخت يعمق جراح هامبورج بثلاثية نظيفة في عقر داره

الدوري الالماني: إنتراخت يعمق جراح هامبورج بثلاثية نظيفة في عقر داره