|


الشهري: جاهزون للعراق وننتظر دعم الجمهور

المنامة - البحرين 2016.10.22 | 05:40 pm

أكد سعد الشهري مدرب المنتخب الوطني للشباب ان الأخضر جاهز للقاء العراق مساء غد الأحد في المباراة المدرجة ضمن منافسات دور الثمانية لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاما المقامة حاليا في مملكة البحرين، وأوضح من خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم السبت في فندق الدبلومات ان مستوى المنتخب الوطني في تدرج تصاعدي وسيصل إلى الجاهزية في مباراة العراق،

وقال: "سنسعى جاهدين من أجل تقديم مستوى مميز في المباراة يليق باسم الكرة السعودية، وسنبارك للمنتخب الفائز في المباراة، ونحن لن ندخر جهدا في سبيل الفوز والتأهل إلى مونديال العالم وقادرون على ذلك ان شاءالله بدعم جمهورنا الكبير".



عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعا صباح اليوم السبت في مقر فندق الدبلومات بحضور ممثلي المنتخبات المتأهلة إلى دور الثمانية من البطولة، ومثّل المنتخب الوطني علي الشعيلان مدير المنتخب.


وتم خلال الاجتماع اختيار اللون الأخضر ليلعب به المنتخب الوطني أمام المنتخب العراقي الذي سيلعب باللون الأبيض، كما تم مناقشة العديد من الأمور التنظيمية للمباريات المتبقية من البطولة القارية.


من جانبه، شدد مدير المنتخب علي الشعيلان ان الأخضر مستعد للقاء العراق، مبينا ان معنويات اللاعبين مرتفعة وعاقدوا العزم على تحقيق الفوز وبلوغ مونديال العالم، لافتا إلى ان كافة الأمور في المنتخب تسير بالشكل المطلوب.


الشهري: جاهزون للعراق وننتظر دعم الجمهور

الشهري: جاهزون للعراق وننتظر دعم الجمهور