|


الدوري الاسباني:ايبار يفرض التعادل على اسبانيول

مدريد - (أ ف ب) 2016.10.22 | 07:07 pm

واصل اسبانيول معاناته وفشل في تحقيق فوزه الاول لهذا الموسم بين جماهيره لكنه عاد من بعيد وحول تخلفه امام ايبار بثلاثية نظيفة الى تعادل 3-3 السبت في المرحلة الثامنة الدوري الاسباني لكرة القدم.


وبدا ايبار في طريقه لفوز سهل للغاية بعدما انهى الشوط الاول متقدما بثلاثة اهداف نظيفة للمرة الاولى خلال مواسمه الثلاثة في دوري الاضواء وذلك بفضل سيرجي انريتش (23) والمكسيكي دييغو رييس (27 خطأ في مرمى فريقه) وانريكي غارسيا كيكي (44)، الا ان النادي الكاتالوني انتفض في الشوط الثاني وقلص الفارق عبر الباراغوياني هرنان بيريز (65) والارجنتيني بابلو بياتي (73).


وتعرض اصحاب الارض لضربة قاسية بعد اضطرارهم الى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين بسبب طرد المهاجم الاكوادوري فيليبي كايسيدو، بديل بياتي، لحصوله على انذار ثان (84)، لكن ذلك لم يحبط عزيمتهم وتمكنوا من انقاذ نقطة بفضل هدف قاتل سجله البرازيلي ليوناردو بابتيستاو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة من خارج المنطقة، حارما ايبار من فوزه الثاني خارج قواعده والرابع بالمجمل هذا الموسم.


وهذا التعادل الثالث على التوالي لاسبانيول والخامس في ثماني مباريات مقابل فوز يتيم حققه خارج قواعده على اوساسونا (2-1) في 22 سبتمبر الماضي، في حين انه لم يحقق اي فوز في المباريات الخمس التي خاضها بين جمهوره حتى الان.


ويلعب السبت ايضا فالنسيا مع برشلونة حامل اللقب، وريال سوسييداد مع الافيس، وغرناطة مع سبورتينغ خيخون، على ان يلتقي الاحد سلتا فيغو مع ديبورتيفو لا كورونيا، واشبيلية مع اتلتيكو مدريد المتصدر، وفياريال مع لاس بالماس، وملقة مع ليغانيس، وريال مدريد شريك الصدارة مع اتلتيكو بلباو.


الدوري الاسباني:ايبار يفرض التعادل على اسبانيول

الدوري الاسباني:ايبار يفرض التعادل على اسبانيول