|


الدوري الألماني: بايرن ميونخ يفك نحس مونشنغلادباخ

برلين - (د ب أ) 2016.10.23 | 01:09 am

انفرد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) إثر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وأخفق بوروسيا دورتموند في النهوض من كبوته بالبوندسليجا حيث واصل نزيف النقاط بالتعادل مع مضيفه إنجولشتاد 3 / 3 بينما تغلب هيرتا برلين صاحب المركز الثاني على كولون 2 / 1 .

وصعد هوفنهايم إلى المركز الثالث بالفوز على مضيفه باير ليفركوزن 3 / صفر كما تغلب فرايبورج على أوجسبورج 2 / 1 ودارمشتاد على فولفسبورج 3 / 1 .

وعلى ملعب (أليانز أرينا) ، حسم بايرن ميونيخ المباراة من شوطها الأول عندما تقدم بهدفين سجلهما أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا ، ولم يقدم مونشنجلادباخ الضغط الهجومي الكافي لتعديل النتيجة.

وكان مونشنجلادباخ قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر أربع مباريات سابقة جمعته مع بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليجا.

وحقق بايرن ميونيخ اليوم انتصاره الأول في البوندسليجا منذ 24 سبتمبر حيث تعادل في مباراتيه الماضيتين مع كولون وآينتراخت فرانكفورت.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بذلك إلى 20 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام هيرتا برلين بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 11 نقطة في المركز العاشر.


الدوري الألماني:  بايرن ميونخ يفك نحس مونشنغلادباخ

الدوري الألماني:  بايرن ميونخ يفك نحس مونشنغلادباخ

الدوري الألماني:  بايرن ميونخ يفك نحس مونشنغلادباخ