|


لاودروب مدرب الريان: نقطة أفضل من لا شيء

لندن - رويترز 2016.10.23 | 12:12 pm

رغم غياب الفوز مرة أخرى عن الريان حامل لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم فإن مدربه الجديد مايكل لاودروب بدا مقتنعا بالحصول على نقطة واحدة بعد اقتناص التعادل قرب النهاية أمام الجيش أمس السبت.

وكان الريان على وشك الخسارة أمام الجيش قبل أن يسجل سيرجيو جارسيا هدف التعادل 1-1 في الوقت الضائع ليمنح حامل اللقب تعادله الثالث على التوالي ويصبح على فارق أربع نقاط عن القمة.

ولدى الريان ست نقاط من أربع مباريات ويحتل المركز الخامس ويتأخر بنقطة واحدة عن الأهلي وأربع نقاط عن السد ولخويا والجيش.

وقال لاودروب الذي قاد الريان للمباراة الثانية "نستطيع أن نقول نقطة أفضل من لا شيء وكانت المباراة تمثل اختبارا جيدا".

وأضاف: "أستطيع بعد هذه المباراة أن أقول إن الفريق ظهر بشكل جيد وقادر على تحقيق نتائج رائعة".

وقلل لاودروب مدرب لخويا السابق من أهمية التعادل في أول مباراتين وقال: "من الصعب الحكم على التعادلين لأن الفريق لعب مع فريقين مختلفين فالتعادل السابق كان أمام السيلية، وفي هذه المباراة كان أمام منافس قوي وحصلنا منه على نقطة".

وافتقد الريان الثلاثي فيكتور كاسيريس وسعود الهاجري وسيباستيان سوريا بسبب الإصابة لكن لاودروب يعتقد أن سيباستيان قد يكون بوسعه اللحاق بمواجهة الخريطيات يوم السبت المقبل.

ورغم أن الجيش يتقاسم القمة فإن مدربه صبري لموشي كان يمني نفسه بتحقيق فوزه الرابع على التوالي هذا الموسم من أجل تعويض الخروج من قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال لموشي: "يعيش الجيش أسبوعا صعبا بعد توديع دوري أبطال آسيا، الفريق يعاني بدنيا نتيجة المجهود الضخم الذي بذله الفريق بسبب المشاركة الآسيوية بالإضافة إلى الاستعداد للقاء الريان".

وأضاف أنه يعتقد أن التعادل نتيجة عادلة بسبب تقاسم الفريقين الاستحواذ والسيطرة على المباراة.