|


طاقم تحكيم جابوني لإدارة مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال

القاهرة - (د ب أ) 2016.10.23 | 07:55 pm

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الأحد عن هوية حكام مباراة الفراعنة أمام غانا في الجولة الثانية منتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والمقرر إقامتها يوم 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب في الاسكندرية .


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي (كاف) إدارة المباراة لطاقم تحكيم جابوني بقيادة أوتوجو كاستين حكما للساحة ، وانجا زيوفيل مساعد أول ، وسوساندا مينتال مساعد ثان ، والحكم الرابع ونجن برنجر، ويراقب المباراة السوداني عطا صلاح .



وأكد لهيطة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر أرجأ الاستعداد لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون إلى مابعد الانتهاء من خوض لقاء غانا بتصفيات المونديال .


وأوضح أنه أعد تقريرا شاملا عن أفضل أماكن التدريب والاقامة في مدينة بورت جينتل بالجابون التي ستستضيف منافسات المجموعة الرابعة للبطولة القارية والتي تضم الفراعنة وغانا ومالي وأوغندا .



تجدر الاشارة إلى أن لهيطة تواجد في ليبرفيل في الجابون خلال الايام الماضية لحضور قرعة أمم أفريقيا وأستغل تواجده هناك لحجز أماكن اقامة وتدريب الفراعنة خلال فترة الاقامة هناك .



وأختتم مدير الفراعنة تصريحاته قائلا : " قائمة الفراعنة لمواجهة غانا ستعلن منتصف الأسبوع الاول من الشهر المقبل على أن يدخل الفريق في معسكر اعداد ببرج العرب حتى موعد اللقاء يوم 13 من الشهر نفسه " .


طاقم تحكيم جابوني لإدارة مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال