|


الوداد يسحق الجيش الملكي بخماسية وينفرد بصدارة الدوري المغربي

الرباط - رويترز 2016.10.24 | 02:44 am

سجل الوداد البيضاوي هدفين في الشوط الأول وأضاف ثلاثة في الثاني ليسحق مضيفه الجيش الملكي 5-صفر في مباراة قمة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.
وبسط الوداد سيطرته على المباراة ليحقق فوزه الرابع على التوالي في نفس العدد من المباريات وينفرد بالصدارة رافعا رصيده إلى 12 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين له متقدما بفارق نقطة واحدة عن منافسه المحلي الرجاء البيضاوي والمتصدر السابق اتحاد طنجة.
وتراجع الجيش الملكي للمركز السابع بسبع نقاط بعد خسارته الثانية في خمس مباريات.
وافتتح أشرف بن الشرقي أهداف الوداد بعد نحو نصف ساعة من البداية بعد تمريرة عرضية من زميله إسماعيل الحداد.
وعزز المدافع يوسف رابح تقدم الضيوف قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأس عندما استغل الخروج الخاطئ للحارس ياسين الحواصلي بعد ركلة ركنية.
وارتقى لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي أعلى من الجميع في الدقيقة 79 ليسجل الهدف الثالث بعد متابعة لركلة ركنية من الجهة اليمنى.
واستمر انهيار أصحاب الأرض ليرتكب المدافع محمد الشيخي خطأ بدون كرة ليطرد قبل النهاية بخمس دقائق ليحصل الوداد على ركلة جزاء بعدها بدقيقتين نفذها المهاجم الليبيري وليام جيبور بنجاح.
وأكمل البديل الكونجولي فابريس أونداما الخماسية في الدقيقة بعد تمريرة من زميله البديل محمد أوناجم.
وأحرز البديل إسماعيل العمري لاعب شباب أطلس خنيفرة الوافد الجديد هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على مضيفه نهضة بركان.
وارتقى شباب أطلس خنيفرة للمركز السادس بسبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز الثامن من أربع مباريات فقط.
وفي مباراة متكافئة انتظر الرجاء البيضاوي حتى الدقيقة قبل الأخيرة من مباراته أمام أولمبيك أسفي ليسجل مهاجمه زهير الواصلي هدف الفوز 1-صفر في شباك ضيفه.
ويعود الفضل في بقاء النتيجة على حالها لتألق حارس الرجاء أنس الزنيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن تصدى بنجاح لركلة جزاء نفدها لاعب أولمبيك أسفي المهدي النملي.
وتراجع أولمبيك أسفي إلى المركز التاسع بست نقاط بعد أن تلقى هزيمته الرابعة في آخر خمس مباريات مقابل انتصارين.


الوداد يسحق الجيش الملكي بخماسية وينفرد بصدارة الدوري المغربي