|


لجنة المحترفين بالإمارات تعين سفراء للترويج للدوري وتوسيع قاعدة جماهيره

أبو ظبي - د ب أ 2016.10.24 | 02:49 am

أعلنت لجنة دوري المحترفين بالإمارات عن اطلاق برنامج "سفير دوري الخليج العربي" الذي يهدف الى الارتقاء بدوري لكرة القدم، محليا، وعالميا،والترويج للعلامة التجارية، وتطوير التسويق وتوسيع قاعدة الجماهير.


وقال عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة، في مؤتمر صحفي، اليوم الاحد :"سيكون البرنامج ملتقى النجوم والمبدعين في مختلف المجالات سواء رياضية، تسويقية، إعلامية وفنية محليا وعالميا، حيث ستنضم العديد من الشخصيات للبرنامج كسفراء للدوري من بينهم لاعبون سابقون، رياضيون، فنانون، ناشطون إعلاميون".


وأضاف :" سيعمل كل سفير على تمثيل العلامة التجارية للدوري، والترويج له على الصعيدين المحلي والعالمي وتقديمه لعشاق كرة القدم، الأمر الذي سيسهم بقدر كبير في لفت أنظار العالم إلى المسابقة ويسهم في تطورها فنيا وتسويقيا وإعلاميا والارتقاء بها إلى مصاف الدوريات العالمية".


وأعلن الجنيبي عن أول سفير للدوري، هو ديف ريتشاردز، نائب رئيس اتحاد كرة القدم الإنجليزي.


وقال ديف :"عملت لأكثر من 15 عاما في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال تلك الفترة، كان التواصل والتعامل مع قيادات الرياضة في الإمارات مستمرا، وهناك نقلة كبيرة قادمة تتعلق بالسعي لمزيد من الاحترافية".


وأضاف :"العلاقة مع دوري الخليج العربي ليست حديثة، بل دائما ما كان هناك تواصل بين الدوري الإنجليزي عندما كانت أتولى رئاسته، وبين الدوري الإماراتي، وسبق وتبادلنا الخبرات خصوصا فيما يتعلق بنظم الاحتراف وإدارة الأندية والدوري".