|


النويصر: لا أعمل في الخفاء.. وأنتظر هزيمة الهلال

الرياض ـ دباس الدوسري 2016.10.24 | 07:29 am

ينتظر محمد النويصـــر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الهلال في المواجهة التي تجمـــع الفريقــين اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليواصل التبريكات للنادي، سعياً إلى تحقيق مبدأ العدل مع جميع الأندية.
وقـــال النويصـــــر لـ"الرياضية" قبل اللقاء الذي يأتي ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد: "سأبارك للشبابيين اليوم في حال الفوز على فريق الهــلال، وأتمنى لهم الانتصار في جميع المباريات المقبلة".
وأحدثت مباركة محمد النويصر للشبابيين بعد الفوز على فريق الاتحاد في جدة 1ـ0 الخميس الماضي ضمن الجولة السادسة لبطولــة دوري جميـــل للمحترفين ردود فعل متباينة في مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن النويصر أرجع مباركته التي أثارت غضب جمهور نادي الاتحاد إلى الراحة النفسية التي شعر بها بعد فوز فريقه الشباب بقوله: "ارتحت نفسياً بعد الفوز، وعبرت عن مشاعري في حسابي الشخصي على (تويتر)".
وأشار النويصر إلى أنه كتب تغريدته في العلن وأمام الملأ، مشدداً على أن الخوف من بعض العاملين في الخفاء لمصلحة فرقهم.
وعن مدى تأثير مباركته على قرارات الحكام باعتباره نائباً لرئيس اتحاد القدم قال: "لم تخطر ببالي هذه الاتهامات أو التأويلات التي تتردد، ولا أظن أن مثل هذه الأشياء تؤثر على قرارات الحكام، فهم يعرفون أنني مشجع شبابي".