|


سالم الزهراني: رفضت طلب رئيس النصر

الرياض ـ يوسف الصلحاني 2016.10.24 | 07:29 am

حدد الدكتور ســالم الزهرانـــي البروفيسور المختص بإصابات الملاعب فترة غياب عبد العزيز الجبرين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن الملاعب، بعد إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في ركبته اليسرى خلال مواجهة فريقه أمام ضيفه الأهلي يوم الجمعة الماضي في العاصمة الرياض ضمن الجولة السادسة لبطولة دوري جميل للمحترفين.
وقال الزهرانــي لـ"الرياضية": "إصابة الجبرين عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، ويحتاج إلى ستة أشهر قبل العودة لممارسة الكرة، شريطة الالتزام بالبرامج العلاجية والتأهيلية".
واضطــــر الكرواتــــــي زوران ماميتش مـــــــــدرب فريق النصـــر إلى إخــــراج اللاعــــــــب عبــد العزيـــز الجبريـــــــن والدفع بزميله شايع شراحيلي بعد 58 دقيقة من المواجهة التي كسبها فريق النصر بهدف الباراجوياني فيكتور أيالا.
وكشف الزهراني أن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ألح عليه بسرعة إجراء العملية الجراحية للاعب الجبرين عنــد حضوره إليه لإجــــراء الكشوفات يوم الجمعة الماضـي، بيد أنه طــلب من الرئيــــس النصــــراوي ترك خيار مكان العملية للاعب.
وأضــــاف: "طلبت منــه ترك خيار مكان العملية للاعب.. فإذا رغب في إجرائها هنا فنحن مستعدون، وإن رغب خارج المملكة فنتمنى له الشفاء، لأنني أشدد على أهمية تحديد اللاعب المصاب مكان إجراء العملية واسم الدكتور".
ونبه الزهراني اللاعب الجبرين بضرورة أخذ العبرة من تجربة زميله إبراهيم غالب الذي أجرى العملية الجراحية لإصابته الأولى خارج المملكة عام 2015، قبل اكتشاف عدة ملاحظات عند إجراء العملية الجراحية الثانية في شهر مايو الماضي.
وقال في هذا الجانب: "عند إجرائي العملية الجراحية الثانية للاعب إبراهيم غالب اكتشفت عدم تلاقي أوتار الركبة بالشكل الصحيح، وهذا خطأ وقع فيه الطبيب الأجنبي".
وأوضح: "لا أسوّق لنفسي.. فلله الحمد أجريت مثل هذه العمليات كثيراً للاعبين محليين ومن الخليج وجميعهم عادوا إلى الملاعب بفضل الله خلال أربعة أشهر ونصف".


سالم الزهراني: رفضت طلب رئيس النصر