|


إصابتي.. كسور وخلع وقطع

حوار : أحمد اللوقان 2016.10.25 | 07:35 am

أكد إسلام سراج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن لاعب جدة نبيل مقعدي والذي تسبب بإصابته قبل أسابيع كان متواصلاً معه حتى بعد إجرائه العملية الجراحية والتي اختار لها أكاديمية اسباير في قطر ، وأشاد اللاعب بوقفة الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الذي وقف معه كثيراً في اصابته وتكفل بإجراء العملية .
وامتدح سراج مدرب الفريق العائد السويسري جروس وأنه يثق كثيراً بإكماله المجد الكروي الذي تحقق العام الماضي كما تحدث عن بعض التفاصيل التي تخصه في الفترة الماضية .

ـ ما تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها ؟
اولاً شكراً لكم على زيارتي وسؤالكم الدائم وماتعرضت له هو عبارة عن ثلاثة كسور في عظمة الساق وخلع في المفصل وقطع في رباطين للقدم .
ـ ما نوع العملية الجراحية التي قمت بها في قطر ؟
توجهت لمستشفى اسباير في أكاديمية اسباير في الدوحة وعملت عمليه لمدة ثلاث ساعات علي يد طبيب صاحب خبرة في مثل هذه الإصابات وقام بوضع أسياخ ومسامير للتثبيت وعمليه خاصة بأربطة القدم والمفصل .
ـ كم يحتاج إسلام سراج للعودة لكرة القدم ؟
أحتاج مبدئياً ستة اسابيع ليجبر الكسر ومن ثم أعمل عملية إزالة الأسياخ والمسامير وأعود للتأهيل لمدة أربعة أشهر تقريباً.
ـ هل يعني هذا أن موسمك انتهى ؟
هذا في علم الغيب ، لكن من المفترض أن أكون جاهزا في آخر الموسم وقد ألحق على مباريات بطولة كأس الملك التي تعتبر ختاماً للموسم بحول الله .
ـ هل أنت غاضب من زميلك نبيل مقعدي لاعب نادي جدة الذي كان سببا في الإصابة ؟
لا أبداً ، هذا قضاء وقدر ، ونبيل لم يقصر فقد زارني وأنا في المستشفى واعتذر قبل أن أغادر إلى قطر وكان متواصلاً معي بعد العملية هاتفياً وانا حزين لأني سمعت بإصابته بكسر في اليد في إحدى المباريات التي لعبها .
ـ جاءت إصابتك مع اول مباراة حضر بها المدرب جروس الذي أعطاك الضوء الأخضر الموسم الماضي باللعب ويعتمد عليك بشكل كبير ؟
نعم جروس مدرب كبير وأنا احترمه كثيراً وهذا قضاء وقدر ، تمنيت أن أكون أحد اللاعبين الذي يلعبون معه هذا الموسم وبحول الله يتوفق مع الفريق .
ـ ماذا تتوقع لفريقك هذا الموسم ؟
في ظل وجود الرمز الداعم الأمير خالد بن عبدالله والإدارة التي توفر بيئة رائعة للعمل ومدرب كبير وأسماء كبيرة ولامعه من اللاعبين بكل تأكيد قادرين على فعل كل شيء وتحقيق البطولات بإذن الله .
ـ ما الذي ينقصه إذاً ولماذا هذا الهبوط بالمستوى ؟
هي ظروف تمر على كل فريق خصوصاً إن كان بطلا وأعتقد أن الفرصة لازالت باليد وأنا واثق أننا سنعود للواجهة من جديد كما كنا .
ـ لعبت للربيع والوحدة والاتفاق والفيصلي وأخيراً الأهلي ما الذي تغير في حياة إسلام في مرحلته الأخيرة ؟
طبيعي الأندية الجماهيرية مختلفة تماماً ومالمسته في الأهلي جماهيرياً وشرفياً غير وحتى الأضواء تسلط بشكل أكبر على لاعبي الأندية الكبيرة فالإمكانيات تساعد اللاعبين على البروز بشكل أكبر .
ـ وهل جمهور الأهلي مؤثر في مستوياتكم ؟
نعم وبشكل كبير نحن محسودون على مثل هذا الجمهور الذي دائماً ما يكون متواجدا في كل مناسبة يدعمنا ويقف معنا وأرى أنه الأفضل فحضوره مختلف .
ـ تغيرت الأجهزة الإدارية بشكل كبير الأيام الماضية ، هل أثر ذلك عليكم ؟
جميع الذين كانوا متواجدين كان فيهم الخير والبركة وكان لهم دور إيجابي ولا أعتقد كان هناك شيء سلبي فنحن محترفون ونتكيف مع العمل بشكل كبير رغم اختلاف بعض الشخصيات .
ـ أرى عائلتك يدعمونك بشكل كبير هل هذا شيء منحك شيئا من التوهج الذي رأيناه واضحا عليك الموسم الماضي؟
نعم الحمدلله هم الداعم الأول لي حتى في حضورهم بالمدرجات وحتى بعد إصابتي لم يتركوني دقيقه واحدة أسأل الله أن يحفظهم لي وأن أستطيع إسعادهم .
ـ من أكثر الأشخاص الذي وقفوا معك بعد الإصابة ؟
طبعا الرمز الأمير خالد بن عبدالله أمد الله في عمره الذي وجه بعلاجي فوراً ولا أنسى أبداً أيمن عبدالغفار عضو الشرف الذي لا ينقطع اتصاله عني ابداً وكان متواصلا معي بشكل كبير ولن أنسى لهم هذه الوقفة وأطلب من الله أن أعود بشكل أقوى لأرد لهم الجميل وأسعدهم وأيضا لا أنسى أن أشكر الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل والأمير فيصل بن خالد وأحمد المرزوقي رئيس النادي ووجدي الطويل ومحمد شليه.
ـ كلمة أخيرة للجماهير الأهلاوية ؟
انتم الوقود الحقيقي للاعبين داخل الملعب وحضوركم شيء مهم والفريق بأمس الحاجة لكم ولا تبخلوا عليه فلا أحد يعوض مكانكم في بث الروح والحماس داخل اللاعبين كونوا بالموعد كما كنتم دائماً سبباً كبيراً بعد الله في كل إنجاز نحققه.