|


رانييري: الفوز على كريستال بالاس أظهر الوجه الحقيقي لليستر

لندن - رويترز 2016.10.25 | 12:39 pm

قال كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي إن الفوز 3-1 على كريستال بالاس يوم السبت الماضي أعاد إلى الأذهان الأداء الذي قاد الفريق لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مايو ايار الماضي.

ووضع الفريق حدا لأدائه المتذبذب في الدوري الممتاز عندما سجل احمد موسى أول أهدافه لصالح ليستر وأضاف شينجي أوكازاكي وكريستيان فوكس هدفين في الشوط الثاني ليحافظ ليستر على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه للمباراة 20.

وأبلغ رانييري الصحفيين: "الجميع قدم أداء جيدا، وكان الجميع يتحرك بوعي وساعد كل منهم الآخر".

وقال: "قدمنا هذا المستوى الموسم الماضي، أمام كريستال بالاس رأينا الوجه الحقيقي لليستر".

وأضاف: "الأهم بالنسبة لي هو مشاهدة ليستر كما أعرفه. عندما نقاتل تكون النتيجة مختلفة".

وتابع: "من وجهة نظر واقعية يجب أن نكون في مأمن من الهبوط هذا الموسم لأن الجميع يفكر الآن في أننا الأبطال، ولكن يجب علينا نسيان الموسم الماضي، لقد كان ساحرا".

وأبقى رانييري على المهاجم جيمي فاردي على مقاعد البدلاء أمام كريستال بالاس ولكن المدرب الايطالي ألمح إلى أن ذلك دليل على قوة خط هجوم ليستر.

وقال: "دائما ما يكون هذا في ذهني وهو (فاردي) هدافنا، ولكنه يعرف انه وفي حال وجود العديد من اللاعبين فانه لن تكون مشكلة تطبيق سياسة التناوب في اللعب".

وتابع: "إذا لم يكن لدي إسلام سليماني أو ليوناردو اويوا كان لزاما أن يلعب فاردي، ولكن لدينا بعض اللاعبين الجيدين لذا كان القرار الصائب هو منحه بعض الراحة".

ويحتل ليستر المركز 12 في الدوري الانجليزي وسيتوجه للقاء توتنهام هوتسبير يوم السبت المقبل.