|


قادري: قادرون على صناعة ردة فعل إيجابية أمام الأهلي

سيهات - الرياضية 2016.10.26 | 10:10 pm

شدد التونسي جلال قادري، مدرب فريق الخليج، اليوم الأربعاء، على عزم فريقه تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه الأهلي حامل اللقب في المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم يوم السبت القادم، وتعويض خسارته القاسية 1 / 6 التي تعرض لها أمام الهلال في المرحلة الماضية للمسابقة.


وأكد قادري، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مواجهة الأهلي، أن الخليج لم يكن يستحق تلك الخسارة لو كانت الأمور قد سارت بالشكل الطبيعي.
وأضاف قادري"عملنا من بداية الأسبوع على الجانب النفسي للرفع من الروح المعنوية للاعبي الخليج،بعد الخسارة غير المستحقة من الهلال، حيث تأكدنا من ذلك بعد مشاهدة المباراة أكثر من مرة، ثم راجعناها بالفيديو مجدداً مع لاعبي فريقي، واتضح بأن فريق الخليج قدّم أفضل 60 دقيقة سواء من ناحية التنظيم الدفاعي أو حتى الفعَالية الهجومية".


وأوضح مدرب الخليج "وصلنا لأكثر من ثلاث مرات في الشوط الاول كفرص محققة، وفي الشوط الثاني مثلها بخلاف تسديدة ارتطمت في العارضة".
وأضاف "ولكن جاءت نقطة التحول بعد ركلتي الجزاء، اللتين احتسبهما الحكم للهلال، واللتين بشهادة خبراء التحكيم غير مستحقة، إلا أنها ساهمت في فقدان التركيز خلال ربع الساعة الاخيرة ".


وأشار قادري إلى أن الخليج قادر على صناعة ردة فعل قوية في مباراة الاهلي الصعبة، وذلك بالعودة إلى الثوابت وبالواقعية على أرض الميدان .


وأكد قادري أنه يدرك قوة الفريق الأهلاوي،الذي استعاد مستوياته بعد عودة مدربه جروس، فعلى الرغم من خسارته من النصر إلا أنه لازال يقدم مستوياته القوية .
يذكر أن الخليج يحتل حاليا المركز الثاني عشر الثالث من القاع في ترتيب البطولة برصيد أربع نقاط.