|


أحمد عيد لـ "الرياضية": مبروك للوطن .. وسقف طموحنا ارتفع اليوم

الرياض - مصعب العمار 2016.10.27 | 11:09 pm

قدم أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التهنئة للقيادة الرشيدة والجمهور السعودي بمناسبة تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2016، كما‏ قدم عيد شكره لجميع الأجهزة الإدارية والفنية في المنتخب ولاعبي الأخضر على ما قدموه من جهد توجوه بالوصول إلى النهائي القاري بكل جدارة واستحقاق.

وقال عيد خلال حديثة لموقع "الرياضية": “أنا سعيد بإنجاز أبنائي اللاعبين بتأهلهم إلى النهائي القاري، والذي جاء بتوفيق من الله تعالى ثم بجهود الجهازين الفني والإداري، متمنياً أن يواصلوا المشوار ويحصدوا لقب آسيا”.

واشاد رئيس اتحاد القدم السعودي بالمستوى والنتيجة التي ظهر عليها اللاعبون في المباريات الماضية في البطولة ،مطالبا اياهم بالتركيز في المباراة المقبلة، معربا عن ثقته في جميع اللاعبين والاجهزة الإدارية والفنية في المنتخب في تقديم مستوى ونتيجة تضمن للمنتخب الشباب تحقيق بطولة أسيا 2016م.

وذكر عيد أن جهود الإدارة الفنية في اتحاد الكرة السعودي أثمرت عن حدوث تغيير جذري في طريقة اللعب، وفي تأسيس اللاعب وثقافته، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب اكتسبوا الثقة والخبرة خلال فترة الإعداد.

يذكر أن منتخب الشباب صعد إلى نهائي بطولة آسيا 2016 للشباب، بعد أن تغلب على نظيره الإيراني 6-5 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب البحرين الوطني عصر اليوم الخميس، وسيلاقي أخضر الشباب في النهائي الذي سيقام يوم الأحد المقبل على ذات الملعب الفائز من مباراة اليوم اليابان وفيتنام.

يشار إلى أن منتخب الشباب الذي يقوده المدرب السعودي سعد الشهري ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي تستضيفها كوريا الجنوبية خلال الفترة من 24 شعبان، وحتى17 من شهر رمضان المقبل.