|


عبدالله بن مساعد يهنئ أخضر الشباب ببلوغ النهائي

الرياض - الرياضية 2016.10.27 | 11:20 pm

قدم الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة للاعبي المنتخب السعودي للشباب والجهازين الفني والإداري بمناسبة بلوغ المباراة النهائية لكأس آسيا للشباب .

وقال :"نحمد الله على هذا الفوز والتأهل الذي استحقه المنتخب السعودي نظير مستوياته وأداء لاعبيه خلال مشواره في هذه البطولة ، معتبرا أن الوصول للمباراة النهائية تأكيد على جدارة الأخضر وأحقيته بنيل بطاقة التأهل لمونديال العالم للشباب ٢٠١٧ م بكوريا الجنوبية، وتمنى الأمير عبدالله بن مساعد أن يتوج المنتخب يوم الأحد القادم باللقب الآسيوي مشيدا بالروح العالية والأداء الرجولي المتميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب الوطني ومؤكدا ثقته في مواصلتهم لهذه المستويات الكبيرة.

من جانب آخر قدم رئيس الهيئة العامة للرياضة التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ولمجلس إدارته بمناسبة الفوز في نصف نهائي آسيا للشباب والتاهل للنهائي ، متمنيا للجميع التوفيق وتتويج هذه المستويات الكبيرة بتحقيق الكأس في المباراة النهائية .
هذا وكان المنتخب السعودي للشباب قد بلغ النهائي الآسيوي بعد فوزه مساء اليوم الخميس على المنتخب الإيراني بستة أهداف مقابل خمسة ليواصل عروضه المتميزة وانتصاراته المتتالية في هذه البطولة .