|


الوداد يحتفظ بصدارة دوري المغرب رغم تعادله مع الجديدي

الرباط - رويترز 2016.10.29 | 02:02 am

أوقف الدفاع الحسني الجديدي انتصارات مضيفه الوداد البيضاوي وفرض عليه التعادل 1-1 ضمن دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وفشل الوداد في مواصلة انتصاراته التي توقفت عند أربع مباريات متتالية وذلك بعد أن اصطدم بالدفاع المنظم للحسني الجديدي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستغل وليد أزارو مهاجم الدفاع الجديدي تباطؤ يوسف رابح لاعب وسط الوداد ومرر لزميله حميد أحداد غير المراقب ليضع الأخير الكرة في الشباك في الدقيقة 54.

وأدرك الوداد التعادل عبر البديل فابريس أونداما من الكونجو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء قبل أن يلعب الضيوف بعشرة لاعبين في الدقائق الخمس الأخيرة بعد طرد سيريكي واتارا من ساحل العاج لحصوله على إنذارين.

ورغم التعادل احتفظ الوداد بالصدارة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات لكنه قد يفقد القمة في حال فوز مطارديه الرجاء البيضاوي و اتحاد طنجة عندما يواجهان الفتح الرباطي وأولمبيك أسفي على الترتيب خلال اليومين المقبلين.

وظل الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل في المركز الرابع برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وفاز الكوكب المراكشي 1-صفر على ضيفه شباب قصبة تادلة الوافد الجديد.

أحرز هدف الكوكب والمباراة الوحيد المهدي المفضل في الدقيقة 29 بعد تمريرة من زميله ياسين الذهبي.

وصعد الكوكب المراكشي للمركز الخامس بتسع نقاط من سبع مباريات بينما مني شباب قصبة تادلة بالخسارة الرابعة في اخر خمس مباريات ليتراجع للمركز الثالث عشر بأربع نقاط من ست مباريات.