|


العابد يعود للهلال .. والزوري والدوسري جاهزان للوحدة

الرياض - الرياضية 2016.12.04 | 11:46 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته الاعتيادية تحضيرًا لمواجهة ضيفه الوحدة مساء يوم الخميس المقبل.

على الصعيد الميداني أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الشباب مرانًا خفيفًا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران تدريبات التسديد على المرمى والكرات العرضية، قبل أن يعمد الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على جزء مساحة من الملعب.

من جانب آخر شهدت التدريبات مشاركة الثنائي عبدالله الزوري وسالم الدوسري، فيما أدى اللاعب نواف العابد تدريبًا استرجاعيًا بواسطة الدراجة الثابتة.


فيما أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أنّ اللاعب ماجد النجراني لم يشارك في مران الفريق مساء اليوم، نظير تعرّضه لإلتهاب في مفصل القدم.

على صعيد آخر،يوقع الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم غد ٍالإثنين، مع محمد بن عبدالله القاسم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي اتفاقية شراكة إنسانية؛ وذلك في مقر هيئة الهلال الأحمر بحي الصحافة، حيث تهدف الشراكة إلى توفير العناية الطبية للجماهير المتواجدة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولاعبي كرة القدم في دوري الأحياء.

وكان نادي الهلال وقع نهاية الموسم الماضي شراكة مع رابطة دوري الأحياء بحضور الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة وأحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتوفير الرعاية الطبية لمباريات فرق الأحياء.

يشار إلى أنّ نادي الهلال أسس برنامج مساعد الطبي ابتداءً من عام 2012، وذلك لتقديم العناية الطبية لجماهير الهلال المتواجدة في مباريات الفريق الأول لكرة القدم المقامة في الرياض.


العابد يعود للهلال .. والزوري والدوسري جاهزان للوحدة

العابد يعود للهلال .. والزوري والدوسري جاهزان للوحدة

العابد يعود للهلال .. والزوري والدوسري جاهزان للوحدة