|


رحيل إنريكي مسألة وقت.. والبدلاء 6

حسن ابوزينب 2017.02.17 | 06:41 pm

تقول التقارير أن رباعية سان جرمان الفرنسي في شباك برشلونة ستكون قاصمة الظهر لمدرب النادي لويس إنريكي الذي بات رحيله من النادي الكتالوني مسألة وقت.
الهزيمة الثقيلة الأخيرة جعلت أحلام البرشا في لقب دوري الأبطال على كف عـفريت.. سيـاسات وطرق وأسالـيـب إنريكي في التدريب لم تعد ترضي طموح اللاعبين سيما وأنه مصر على مواصلـة هذه السياسات، وهذا يعني أن اللاعبين المحبطين يختلفون على خطط لعبه وأنهم لن يدعموه في موقـفه مع الإدارة، السؤال الآن من البديل الذي سيتولى المهمة الصعبة لقيادة الفريق الكتالوني في موسم 2017 ـ 2018 .
الجواب أنه لغياب التماسك في النادي والذي أدى إلى الهزائم الثقيلة وآخرها أمام الفريق الفرنسي هو سامبولي مدرب نادي أشبيليه، الذي أكدت التقارير بأنه سيجلب معه مساعده جوانما ليلو وهو أحد أقرب أصدقاء جوارديولا.
أشبيليه أعرب عن أسفه لفقدان مدربه بعد موسم واحد ولكن وافق لعدم حرمانه من الفرصة الكبيرة والنادرة، ولكن بجانب سامبولي هناك مرشحون آخرون منهم أيرستو فالفيروس مدرب أتلتيك بلياو الذي رغم أنه ليس الخـيار الأول للـنادي إلا أنه ينتمي للبيت الكتالوني حيث احترف فترة من مشواره للنادي الإسباني.
فرص توليه زمام التدريـب لاتتجاوز 4ـ5 هناك أيضا مدرب توتنهام موريسيو بوشيتو الذي أعرب من قبل عن حلمه بتدريب أحد عملاقي إسبانيا، بوشيتو سبق أن لعب لنادي إسبانيول أحد الأندية المنافسة للبرشا.
التقارير تقول إن طريقة لعبه قد تلائم إمكانيات ليونيل ميسي حيث كشف أحد المسؤولين بأن البرغوث الأرجنتيني يرغب في العمل تحت إمرته، وهناك في قائمة الترشحات أيضا كارلوس انزو الذي كشفت بعض التقارير بأنه من أكثر المرشحين لخلافة إنريكي وبالذات حينما ساءت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.
وهناك أيضا مدرب سان جرمان يونلي ايمري رغم أن النادي الفـرنسي يرفض التنازل عـنه وبالذات في هذه المرحلة الحرجة.. وهـناك أيضا مدرب أرسنال الفرنسي المخضرم أرتسني فينجر.