|


الرائد يهدد الفيصلي.. والوحدة يستدرج الاتفاق

الرياض ـ الرياضية 2017.02.17 | 06:43 pm

يرفع فريقا الفيصلي والاتفاق شعار الثأر ورد الاعتبار مساء اليوم الجمعة، عندما يستقبل الأول ضيفه الرائد في المجمعة، ويحل الثاني ضيفًا على الوحدة في الشرائع ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين.
وبخلاف دوافع الثأر، فإن المباراتين تمثلان أهمية كبيرة للفرق الأربعة، خاصة أن كل طرف منهم يتطلع إلى الفوز من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام والابتعاد عن منطقة الخطر.
الفيصلي والرائد
يأمل الفيصلي في رد الدين إلى ضيفه الرائد، عندما يلتقيان في تمام الساعة 6:35 مساء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.
وتجرع الفيصلي صاحب المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة مرارة الهزيمة أمام الرائد 0ـ1 في الدور الأول، لذا سيحاول جاهدًا الفوز من أجل مصالحة جماهيره، خاصة أنه فشل في تذوق طعم الانتصار في الجولة الماضية بعد خسارته من الهلال.
في المقابل، يدخل الرائد السادس برصيد 22 نقطة المباراة بمعنويات عالية، بعد أن حقق الأهم بفوزه على الباطن 2ـ1 في الجولة الماضية.

الوحدة والاتفاق
سيكون الخطأ ممنوعًا على فريقي الوحدة والاتفاق في المباراة التي تجمعهما عند الساعة 8:20 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع.
وتكتسب المواجهة أهمية كبيرة للفريقين، خاصة الفريق الوحداوي، الذي يأمل في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت في الجولات الثلاث الماضية.
ويدرك الفريق الوحداوي الذي يتذيل الترتيب برصيد 13 نقطة، أن أي نتيجة سوى الفوز ستضعه تحت مزيد من الضغوط، لذا يتوقع أن يرمي بكل ثقله من أجل حصد النقاط الثلاث لكي يبدأ رحلة الهروب من الخطر.
في المقابل، يبحث الاتفاق السابع بـ 22 نقطة عن تحقيق فوز ثأري على منافسه الذي تفوقه عليه 3ـ1 في الدور الأول. كما يتطلع الفريق الاتفاقي إلى وضع حد لمسلسل نزيف النقاط ومصالحة جماهيره، بعد فشله في تحقيق أي انتصار خلال الجولات الثمانية الأخيرة (خسر 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات).