|


واثق من تحقيق الانتصار

الرياض ـ حواس العايد 2017.02.17 | 06:44 pm

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي، وقال: "هي بحد ذاتها مباراة فيها تحدٍ للفريقين للتقدم في سلم المنافسة، نحن جاهزون للمباراة ولدينا إصرار وحماس كبيرين على تحقيق الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث".
وبيّن مدرب النصر أن الأهلي فريق كبير ولديه عناصر تملك إمكانيات عالية، وهو حالياً في المركز الثاني في سلم الترتيب والنصر في المركز الثالث، متمنياً رؤية مباراة كبيرة في مستواها وعطاء اللاعبين بها.
وكشف باتريس أن خسارة الأهلي في آخر مباراة له في الدوري أمام القادسية لا تعتبر مقياساً حقيقياً لأداء الأهلي الذي عاد بعد ثلاثة أيام وفاز على ذات الفريق الذي خسر منه في تأكيد على أنه يملك ردة فعل سريعة.
وشدد مدرب النصر على أنه يسير مع الفريق بخطوات جيدة نحو مزيد من التجانس، والتعرف أكثر على الفريق وما يملكه من قدرات كبيرة في صفوفه.
وقال: "لا يمكن لأي مدرب أن يغير الكثير من التكتيك خلال أسبوعين من توليه مهام التدريب، أنا جئت لفريق كبير يضم عناصر مميزة من الناحية الفنية لديهم حماس وإصرار كبير على تحقيق أفضل النتائج".
مشيرا إلى أنه يسعى خلال هذه الفترة لزيادة جاهزية الفريق من الناحية البدنية والتركيز الذهني، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين، وأنه واثق من قدرات فريقه لتحقيق النصر بالمباراة.