|


كارتيرون يستبعد 7 نصراويين قبل المباراة

الرياض ـ حواس العايد 2017.02.17 | 06:45 pm

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الحارس عبدالله العنزي عن القائمة التي ستواجه الأهلي اليوم الجمعة في قمة مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تغيب عن تدريب الأمس، كما استبعد معه ستة لاعبين آخرين تقدمهم حسين عبدالغني وشايع شراحيلي، إضافة لمحمد عيد وعبدالله الشمري وعلي الخيبري وعبدالعزيز الجبرين، وغادرت بعثة النصر إلى جدة من دونهم.
ومن المتوقع أن يستعين المدرب بوليد عبدالله الحارس الجديد للنصر في أول ظهور له بعد انتقاله من الشباب مطلع فبراير الجاري، كما سيشرك المدافع البرازيلي برونو الذي أبدى جاهزيته للمشاركة بعد زوال الإصابة التي لحقت به في مباراة القادسية الماضية.
وميدانياً اختتم كارتيرون استعداداته عصر أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بتدريب غلب عليه الطابع الترفيهي.
من جانب آخر، تواجد عبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وعبدالله الشمري وراكان الشملان في عيادة النادي لمواصلة علاجهم الطبي.
في شأن نصراوي آخر، تكفل عبدالله العجلاني عضو هيئة أعضاء الشرف بتكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراة النصر أمام الهلال، فيما تكفل ابن الأحساء ومشعل السفاعي أعضاء شرف النادي بتكاليف مجلس الجماهير والرابطة للمباراة.
وكان الفريق لقي فور وصوله إلى جدة استقبالاً كبيراً من عدد من الجماهير بقيادة مجلس جمهور النصر بالغربية، حيث قدموا الورود للاعبين، والتقطوا صوراً تذكارية مع نجوم الفريق، وقد رفع عشاق النصر لافتة كتب عليها "فلنتحد من أجل النصر".