|


أرسنال: طفح الكيل وللصبر حدود

حسن ابو زينب 2017.02.26 | 04:40 am

وجه نادي أرسنال إنذاراً شديد اللهجة لاثنين من نجومه الكبار هما أليكس سانشيز ومسعود أوزيل، مشيراً ومؤكداً بأنه لن ينصاع لشروط زيادة رواتبهما سيما وأن مدخراتهما في البنوك لا تقل عن 100 مليون جنيه.. وتقول التقارير "إن أوزيل يرفض حتى الآن التوقيع على تجديد عقده، في الوقت الذي يطالب فيه سانشيز بزيادة راتبه لأكثر من 250 ألف جنيه أسبوعياً.. أما أوزيل الذي يعتبر ضمن اللاعبين الذين يتقاضون أكبر دخل في النادي، حيث يحصل على 140 ألف جنيه أسبوعياً، وعلى الرغم من ذلك يطالب بنفس أجر سانشيز.
ولكن شيبس كيزويك رئيس النادي أكد أن النادي لن يرضخ ولن يستسلم لهذه التهديدات، مشيراً إلى أن اللاعبين أعلنا التمرد على اللوائح والقوانين في النادي وهو أمر قد يجر عليهما كثيراً من المشاكل، ولكن لن يواصل هذا الموقف فللصبر حدود.
وعلق كيزويــك على الوضع المالي للفريق فــأكــــد أن الإدارة ستتعامل مع عقود اللاعبين بكــل مـا يقتضيه الموقف مـن رشد وعقلانية.
ولكنه أكد أن النادي سيواصل استثماراته فـي كبـار النجـوم، مشيراً إلى أن الإيرادات زادت من 158 مليون جنيه إلى 191 مليوناً، وقال: "إن مجموعة من اللاعبين منهم فرانسيس كوكلين وهيكتور بيلرتي ولورنت كوستيلي وأوليفر جيرارد قد وقعوا عقوداً جديدة فيما يفكر في تجديد عقدي ميرشكور وساشتي كازورلا.