|


الرائد يكسب ودية الفيحاء بـ“تشكيلتين”

بريدة ـ محمد الحبيب 2017.02.26 | 04:40 am

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد فوزاً على فريق الفيحاء (درجة أولى) في مواجهة ودية جمعتهما على أرض ملعب نادي الزلفي بمحافظة الزلفي.
وأنهى لاعبو الرائد المباراة بالفوز 3ـ 2، في مباراة يهدف من خلالها التونسي ناصيف البياوي إلى الوقف على جاهزية عناصر الفريق الأساسية والاحتياطية، قبل استئناف منافسات دوري المحترفين الأسبوع المقبل، والتي سيواجه فيها الفريق الاتفاق في الدمام ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري المحترفين.
وأشرك المدرب الرائدي في كل شوط تشكيلة مختلفة بغية الوقوف على مستويات جميع اللاعبين والاستفادة من المباراة بإشراك أكبر عدد ممكن.
من جهته أكد عبدالله السبيعي عضو مجلس الإدارة لـ "الرياضية" أن مدرب الفريق التونسي ناصيف البياوي هدفه الأول من هذه المواجهة قياس مدى إجادة لاعبيه للخطط الفنية التي عمل عليها خلال الفترة الماضية.
وقال: "أشرك المدرب في كل شوط تشكيلة حتى يعرف مدى إلمام اللاعبين بالخطط الفنية التي كان يعمل عليها في تدريبات الفريق الفترة الماضية إلى جانب عدم ابتعاد اللاعبين عن أجواء المباريات وحساسية الكرة".
وأضاف: "هذه المباريات فرصة لتطبيق منهج فني وكذلك الحفاظ على رتم المباريات واكتشاف الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون ومن ثم العمل على معالجتها قبل عودة عجلة الدوري للدوران مرة أخرى".