|


الجبال : الفتح على ملعبه غير

الأحساء - الرياضية 2017.02.26 | 08:38 pm

شدد فتحي الجبال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على أهمية اللقاء الذي سيجمع فريقه غداً الاثنين بفريق لخويا القطري ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وأكد الجبال أن الفتح عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره يقدم مستوى مغايراً تماماً ، مشيراً إلى أن المواجهة ستكون مع الفريق المرشح الأول لتجاوز دور المجموعات .

وقال : لدينا القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية كما لدينا مجموعة من اللاعبين في نفس المراكز وجميعهم جاهزين ، منوهاً الى انه في ظل الظروف الحالية وضغط المواجهات نقوم بالتدوير متمنياً الشفاء للمصابين وعودتهم في أسرع وقت ممكن.

من جهته اعتبر حمدان الحمدان كابتن الفريق المواجهة كأي مواجهة هدفهم الدخول فيها للفوز، مبيناً أن مواجهة لخويا تجهيز للفريق لمباراة الدوري المقبلة، التي لها أهمية كبيرة.

واضاف : جميع اللاعبين على أتم استعداد، وبحاجة ماسة ، لتحقيق أنتصار ومواصلة ذلك في المواجهات المقبلة، رغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق إلا أننا واثقون لتخطي ذلك.

وعلى صعيد متصل تكفل أعضاء شرف نادي الفتح بشراء تذاكر مدرجات الدرجة الثانية لملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، وتوزيعها مجاناً للجماهير الفتحاوية، وذلك في لقاء لخويا القطري بدوري أبطال آسيا.


الجبال : الفتح على ملعبه غير