|


كوزمين : التركيز سيقودنا لعبور التعاون

دبي - رويترز 2017.03.12 | 09:53 pm

قال الروماني كوزمين أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي إن فريق التعاون السعودي فريق متميز للغاية ويعرف كيف يفكر مدربه (مواطنه قنسطنطين جالكا) قبل استضافة الفريق غداً الاثنين في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسبق أن لعب أولاريو (48 عاما) الى جوار جالكا في فترة ما خلال مسيرتهما في الملاعب لكنهما أول مرة يلتقيان كمدربين وجها لوجه.

ويبدو الموقف في المجموعة الأولى، التي تضم أيضا فريقي استقلال طهران الإيراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي، متكافئا فكل فريق فاز مرة وخسر مثلها ولذلك يملك الجميع ثلاث نقاط من أول جولتين.

وقال أولاريو في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد "المهمة ليست سهلة فالتعاون فريق متميز للغاية ويملك طريقة لعب واضحة ينفذها في الملعب. أعرف مدربه جيداً وهو ما يجعلنا نستعد بجدية تامة.

"التعاون لعب مباراتين في البطولة ظهر فيهما بشكل أكثر من جيد. أعلم مدى استعدادهم للمباراة وعلينا أن نقدم أداء جيدا وبتركيز شديد لتحقيق الهدف."

وفي رده على سؤال عما يتوقعه من التعاون قال أولاريو "فلسفتهم أن يلعبوا مباريات جيدة. شاهدت اخر مباريات الفريق ووجدت أنهم يحاولون الاستحواذ على الكرة حتى عندما خسر الفريق من الاستقلال كان امتلاكهم للكرة ومستواهم أفضل. اعتبر جالكا من أفضل المدربين في رومانيا."