|


ثلاثي الإمارات صداع في رأس المدرب

أبوظبي ـ د ب أ 2017.03.21 | 04:58 am

حول عامر عبد الرحمن لاعب خط وسط المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم تركيزه إلى تحفيز زملائه، بعد أن استبعد بسبب الإصابة من قائمة الفريق في المباراة المقررة أمام المنتخب الياباني بعد غد الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقيادة مهدي علي مدرب المنتخب استبعاد عامر عبد الرحمن بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال المعسكر الحالي للفريق.
وقال: "كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب بعد استدعائي للقائمة، ولكن الإصابة المفاجئة حرمتني من هذا الطموح الذي يراود كل لاعب إماراتي".
وعن حظوظ المنتخب الإماراتي، قال اللاعب: "أعتقد أن فرص جميع المنتخبات المتنافسة على حصد بطاقة التأهل عن المجموعة قائمة، بيد أننا مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان".
وكان المنتخب الإماراتي قد نقل تدريباته إلى مدينة العين، وسيتدرب في ملعب هزاع بن زايد غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة اليابان بعد غد في ملعب هزاع بن زايد، ثم يسافر الفريق بعدها لمواجهة منتخب أستراليا يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري.
وغاب عن تدريبات المنتخب الإماراتي أمس الثلاثي إسماعيل مطر وأحمد خليل وحمدان الكمالي لاعبي المنتخب بسبب الإصابة أيضاً، إذ يبذل مسؤولو المنتخب جهوداً مكثفة من أجل تجهيزهم للحاق بقائمة الفريق قبل مواجهة اليابان.
وتشكل إصابة هذا الثلاثي المهم صداعاً في رأس مهدي علي مدرب المنتخب الذي يحاول مع الجهاز الطبي تأهيل اللاعبين بالشكل المناسب قبل خوض لقاء الخميس الذي يعتبر في غاية الأهمية، إذ يتساوى المنتخب الإماراتي في النقاط مع أستراليا برصيد 9 نقاط في المركز الثالث ويسبقهما اليابان والسعودية ولكل منهما عشر نقاط.