|


سيتي يصطدم بالاتحاد الإنجليزي

الرياض ـ حسن أبوزينب 2017.03.26 | 06:51 am

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن نادي مانشستر سيتي خرج على ثلاث لوائح خاصة بقوانين مكافحة المنشطات، مشيراً إلى أن هذه الجرائم تمت في الفترة من يوليو وديسمبر أي خلال 5 أشهر، أثناء تولي المدرب الإسباني جوارديولا.
وأوضحت دراسة مكتوبة من الاتحاد، أن أولى هذه المخالفات أن النادي قدم لأحد لاعبيه، وهو اللاعب جوندوجان الذي سجله في الصيف الماضي بمبلغ 21 مليون جنيه عنواناً خطأ، فتم تغريمه في شهر فبراير 35 ألف جنيه، أما المخالفتين الأخريين، فتتعلقان بعدم إشعار اتحاد الكرة بالتدريبات الإضافية التي أجراها النادي للاعبين في يوليو الماضي، أي بعد 12 يوماً من التعاقد مع جوارديولا، ومع عودة الفريق من الإجازة الصيفية.
أما المخالفة الثالثة فهي عدم قدرة مسؤولي مكافحة المنشطات الكشف على 6 لاعبين بسبب منحهم إجازات دون علم اتحاد الكرة. التقارير تقول إن نادي مانشستر سيتي برر هذه المخالفات بجهل الإدارة الجديدة بقوانين ولوائح اتحاد الكرة، ولكن النادي اعترف من جانب آخر بسوء سلوك بعض لاعبيه خلال احتجاجهم على ركلة جزاء جدلية في الشوط الثاني لمباراة الفريق مع ليفربول يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بتعادل الفريقين (1 ـ 1).