|


زهور عنيزة تثير إعجاب بانجورا

بريدة ـ محمد الحبيب وعبدالله العليان 2017.03.26 | 06:58 am

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مواجهته الودية التي جمعته أمام فريق الحزم بهدف مقابل هدفين أمس السبت في المباراة التي أقيمت في محافظة الرس.

وأشرك التونسي ناصيف البياوي تشكيلتين بهدف الوقوف على مستويات جميع اللاعبين وعلى جاهزيتهم. من جانبه، قلل عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد من نتيجة المباراة التي خسرها فريقه بهدف مقابل هدفين، وقال عقب نهاية المواجهة: "إنها مجرد مباراة ودية والنتيجة لا تعكس الأداء ولا تعني شيئاً، والهدف منها قياس الجهاز الفني لنسبة استيعاب اللاعبين للمهام التكتيكية الموكلة إليهم إلى جانب المحافظة على مستوى الفريق في فترة التوقف خاصة بعد الإجازة التي منحها المدرب للاعبيه وقرب عودة منافسات الدوري، وستكون أولى المواجهات أمام متصدر الدوري الهلال في الجولة الـ 22".

من جانب آخر، تقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات مساء اليوم الأحد على ملعب النادي تحت قيادة التونسي ناصيف البياوي.

من جهة أخرى زار الغيني إسماعيل بانجورا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مهرجان ألوان الربيع الذي يقام بمحافظة عنيزة للمرة الأولى، إذ تجول اللاعب على فعاليات المهرجان المقامة مثل نبض الطبيعة والتراكس فود وقرية الطفل التي يشرف عليها فريق وفد التطوعي وتهتم بإعادة التدوير.

وفي نهاية الزيارة قدم بانجورا شكره للجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال، مبدياً إعجابه بما شاهده من أعمال مميزة جذبت الحضور.


زهور عنيزة تثير إعجاب بانجورا

زهور عنيزة تثير إعجاب بانجورا