|


راتب والفريدي يدعمان النصر

الرياض ـ حواس العايد 2017.03.26 | 06:59 am

تبذل إدارة نادي النصر مساعيها الحثيثة لصرف راتب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الأسبوع، قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة أمام الند التقليدي الهلال، في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض السبت المقبل.
وتهدف الإدارة النصراوية من تلك الخطوة لرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق، وتحفيزهم لتخطي عقبة الهلال الصعبة، ورغبة منها للمنافسة والحصول على كأس الملك، بعد أن خسر الفريق بطولة كأس ولي العهد أمام الاتحاد قبل أسبوعين، وكذلك فقدان الأمل في المنافسة على دوري المحترفين السعودي، بعدما وسع الهلال المتصدر الفارق مع النصر إلى 9 نقاط.
وفي نفس الإطار، يسابق الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ممثلاً بالفرنسي كارتيرون الزمن لمحاولة تجهيز صانع ألعاب الفريق أحمد الفريدي، للزج به في مباراة الهلال السبت المقبل.
وكان اللاعب قد عاد للتدريبات الأسبوع الماضي، بعد أن تغيّب عن الفريق بعد نهائي كأس ولي العهد، وتم استبعاده من مواجهة الفريق أمام الرائد دورياً، والتي كسبها النصر بهدف دون مقابل، إلا أن المحاولات الشرفية أعادت اللاعب للتدريبات، وبات جاهزاً للمباراة المرتقبة.