|


انتخابات ساخنة تنتظر القادسية

الدمام ـ خالد الشايع 2017.03.26 | 06:59 am

تحسم إدارة نادي القادسية برئاسة معدي الهاجري خلال الأسبوع المقبل موقفها من الترشح لفترة ثانية رئاسية في الانتخابات التي ستجرى منتصف رمضان المقبل، حيث ستعقد اجتماعاً لاتخاذ القرار، وسط توقعات أن يعلن الهاجري نيته دخول الانتخابات التي ستتم بطريقة الانتخاب المنفرد.
من جانبه، أكد محمد العتيبي، المتحدث الرسمي لنادي القادسية، أن الإدارة الحالية لم تحدد موقفها بعد، ولكنها ستفعل ذلك قريباً، نافياً أن يكون هناك أي تحفظات شرفية على استمرارها، مشدداً على أن النقطة التي ستحسم ذلك هي: "مدى قناعة الإدارة بأنها قادرة على أن تحقق شيئاً للنادي خلال السنوات الأربع المقبلة".
من جانــب آخـــر، كشــفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة أن هناك شخصيات كبيرة طلبت من أعضاء سابقين الترشح للرئاسة، بهدف تجديد الدماء، وأكدت المصادر ذاتها، أن الانتخابات المقبلة ستكون ساخنة، وأكثر شبابية، ويتوقع أن تعلن أكثر من شخصية عن دخول السباق.
وسيتم فتح باب الترشح للجمعية العمومية بقرار من الهيئة للعامة للرياضة في شهر رجب المقبل، على أن يلحقه إعلان تقديم ملفات المرشحين.
وكانت الهيئة العامة للرياضة، أقرت الموسم الماضي، أن تكون انتخابات الأندية خلال فترة توقف النشاط الرياضي، تجنباً لحصول أي هزات في الأندية، كما حدث مع نادي الخليج في الموسم الماضي، الذي تعرض لمشاكل كبيرة بعد الانتخابات التي كانت في منتصف الموسم، وتسببت في إلغاء نتائجها، وفتح باب الترشح مجدداً.


انتخابات ساخنة تنتظر القادسية