|


مشعل وياسر يعودان إلى العنابي

الدوحة ـ الرياضية 2017.03.27 | 06:08 am

يستعــيــد المنـتـخب القطري لكرة القدم، الثنائي مشعل عبد الله مهاجم الأهلي وأحمد ياسر مدافع لخويا، خلال مباراته مع منتخب أوزبكستان،غدا الثلاثاء، ضمن تصفيات المرحلة الحاسمة من مونديال 2018 في روسيا، وذلك بعد انتهاء إيقاف اللاعبين مع العنابي.
وغاب الثنائي، عن آخر مباراتين للعنابي بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة إيران، في الدور الأول، ويستمر غياب عبد الكريم حسن الذي ينتهي إيقافه عقب مباراة أوزبكستان ويعود في لقاء كوريا الجنوبية في الجولة بعد المقبلة.
وتعد عودة أحمد ياسر ومشعل عبد الله بمثابة إضافة لمنتخب قطر الذي يحتاج بشدة للانتصار في هذه المباراة، من أجل البحث عن أي أمل للمنافسة على المركز الثالث الذي سيدخل العنابي ملحق التصفيات.
إلى ذلك تأكَّد غياب المدافع خوخي بوعلام،عن مباراة أوزبكستان، بسبب الإيقاف، حيث حصل على البطاقة الصفراء الثانية له، خلال مواجهة إيران الأخيرة، التي خسرها العنابي، بهدف وحيد.
ويُعدُّ غياب بوعلام، بمثابة ضربة لمنتخب قطر، قبل لقاء أوزبكستان المهم، حيث أنه جوكر بتشكيلة العنابي، نظرًا لكونه يجيد اللعب في أكثر من مركز بخطي الدفاع والوسط.
وتتذيل قطر المجموعة الأولى بـ4 نقاط، فيما تتصدرها إيران بـ14 نقطة، ثم كوريا الجنوبية 10 نقاط، وأوزبكستان 9 نقاط، وسوريا 8 نقاط، والصين 5 نقاط.