|


لم نحصل على حقوقنا بسبب إدارة البلوي

جدة ـ ماجد هود 2017.03.28 | 06:02 am

أعاد سامي القنيان، نائب رئيس نادي هجر، قضية مستحقات لاعبي فريقه السابقين فيصل الخراع وأحمد الناظري، والمنتقلين في فترة سابقة إلى نادي الاتحاد إلى سطح مشاكل القضايا الاتحادية محلياً، بعد أن تكالبت القضايا الدولية على النادي خلال الفترة الأخيرة.
وقال القنيان في حديث خاص لـ"الرياضية" أمس الإثنين: "قضيتنا ضد نادي الاتحاد لا تزال عالقة في دهاليز غرفة فض المنازعات، موضحاً أن السبب الرئيسي في عدم حصولنا على المستحقات المالية الخاصة بانتقال اللاعبين هي الإدارة الاتحادية السابقة برئاسة إبراهيم البلوي، إضافة إلى إدارتنا آنذاك التي كان يرأسها سامي الملحم".
وقال: "كان من المفترض حصول نادي هجر على قيمة انتقال اللاعبين بشكل كامل، من قبل إدارة إبراهيم البلوي (14 مليون ريال ونصف، قيمة الصفقة الإجمالية (10 ملايين لفيصل الخراع، و4.5 مليون للناظري)، ونحن اليوم نلقي باللوم على إدارة نادينا السابقة لأنها تأخرت في رفع المطالبات المالية للقضية لدى غرفة فض المنازعات، وهو ما عملناه بداية الموسم، حيث رفعنا شكوى للمنازعات، رغم أن المبالغ كانت غير واضحة لنا كإدارة جديدة".
وتابع القنيان حديثه وقال: "اجتمعت معنا الإدارة الاتحادية الجديدة برئاسة أحمد مسعود ـ رحمه الله ـ بداية الموسم، وتم جدولة مستحقاتنا المالية، على أن يتم دفع مليون ريال كل شهر، حتى يستطيعوا تسجيل اللاعبين بداية الموسم، ولكن إلى الآن لدينا المبالغ الواجب دفعها في الوقت الحالي من إجمالي المبلغ 7 ملايين ريال".
وقال: "نحن لدينا التزامات عديدة ومبالغنا مستحقة ولدينا التزامات مالية كثيرة، لذا يجب على إدارة المهندس حاتم باعشن سداد المستحق عليهم كإدارة".