|


تركوني في خط النار.. فقررت الرحيل

2017.04.16 | 08:23 am

كشف مدافع يوفنتوس البرازيلـي دانـي ألفيس أسباب رحيله من برشلونة في الصيـف الماضـي، مشيرا بأنه سئم تركه دائما وحيدا في خط النار، يذكر أن البرازيلي وخط الدفاع الصلب الذي شارك يوم الثلاثاء الماضي مع يوفنتـوس ضــد فريقه السابق برشلونة في دور الأربعة لدوري الأبطال، وفاز عليه بثلاثية نظيفة، لعب 8 سنوات مع الفريق الكتالوني قادما من فريق إشبيلية في يوليو 2018 ولعب له 400 مباراة، فاز خلالها ثلاث مرات بلقب دوري الأبطال قبل أن يغادر إلى إيطاليا بحثا عن مسيرة جديدة.
وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عاما ظل في دكة احتياط يوفنتوس شهرين بعد تعرض قدمه للكسر حينما خسر فريقه مباراته مع جنوى 1ـ3 .
وقال ألفيس في حواره لموقع fifa website " لابد من الاعتراف بأنه لم تعد لدي رغبة بالاستمرار مع البرشا، فالأمور كانت تتغير على مستوى النادي وكلما مر الوقت غمرني شعور بأنني الوحيد الذي يكون على خط ضرب النار.
وكانت قناعة الجميع أن أرحل ولذلك سئمت من هذا الوضع وقررت أن أضع نهاية لمشواري معه وأحترف لناد آخر أجد فيه سعادتي، ومضى ألفيس يقول: إنه كان يتمنى ألا يلاقي البرشا في المراحل الأولى ولكن في النهائي، ألفيس يعتقد أيضا أن البرشا قد فقده كلاعب محترف فقد كان بجانب المهنية العالية لاعبا مرحا كان ينتزع الضحك من أقرانه في غرفة تغيير الملابس.


تركوني في خط النار.. فقررت الرحيل

تركوني في خط النار.. فقررت الرحيل