|


المنشطات تستهدف أربعة اتحاديين بزيارة مفاجئة

جدة ـ نجيب الجداوي 2017.04.25 | 04:46 am

وجه التشيلي سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مسؤولي ملعـب النادي بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى الملعب الرئيسي بمقر النادي أمام الجماهير ووسائل الإعلام من أجل فرض السرية التامة، استعداداً لمواجهة الفـيـصلي في الجولة الخـامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
وطالب سييرا من اللاعبين المحافظة على المرتبة الثانية وتحقيق النقاط الثلاث من أجل إنهاء الدوري وصيفاً بعد البطل فريق الهلال الذي حسم اللقب، وذلك في تدريبات الفريق التي استؤنفت أمس الإثنين بعد فراغهم من مواجهة الاتفاق الماضية في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت اتحادية برباعية مقابل هدف واحد.
واشتملت تدريبات الفريق الاتحادي على النواحي اللياقية والتكتيكية المتنوعة ومناورة قصيرة على منتصف الملعب شرح من خلالها التشيلي سييرا بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية.
من جانبه، أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تخفيض أسعار التذاكر في المواجهة القادمة مع الفيصلي وجاء قرار التخفيض مفرحاً للجماهير وسط حملات جماهيرية بالحضور والمؤازرة وتعبئة جنبات مدرجات الجوهرة في اللقاء الأخير الذي سيخوضه الفريق الاتحادي هذا الموسم في مدينة جدة.
في السياق ذاته زارت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات نادي الاتحاد أمس وأجرت "الفـحص المستـهـدف" على عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وهم فواز القرني وأحمد عسيري وجمال باجندوح وعمار النجار ومحمود كهربا.


المنشطات تستهدف أربعة اتحاديين بزيارة مفاجئة