|


الأفراح تشتعل في المذنب وبلجرشي

2017.04.26 | 08:15 am

تواصلت الأفراح في محافظتي المذنب وبلجرشي عقب تأهل فريـقي التـقدم والحجاز لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم عقب اجتيازهما للمجموعة الأولى من بطولة السعودية لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق (دورة الصعود) لكرة القدم، المقامة في ضيافة نادي التقدم بالقصيم.
ويعد نادي الحـجاز الذي تـأهل إلى دوري أندية الدرجة الثانية بعد انتظار دام 38 عاماً، أحد أندية منطقة الباحة في محافظة بلجرشي، والذي تأسس عام 1400 هـ وألوانه الأصفر والأخضر، وتنشط في النادي ألعاب كرة القدم والطائرة واليد والتـنس الأرضي والتايكوندو وألعاب القوى.
ويترأس النادي عبـداللـه البكيري ونائبه علي الرفيدي والأمين العام عبد الله الدويحي وأمين الصندوق سعيد الحمراني والأعضاء علي الرباعي وصالح الغامدي وغرم اللـه الغامدي.
وتمت الموافقة من مقام الهيئة العامة للريـاضة باعتماد منــشأة ريـاضــية نموذجية لنادي الحجاز بتكلفة إجمالية تزيد عن 75.000.000 ريال (خمسة وسبعون مليون ريال).
وتم تسليم الأرض المخصصة للمكتب الهندسي لعمل الرفع المساحي للمشروع، وسوف يتم البدء بإذن الله في تنفيذ المشروع خلال الأشهر القليلة المقبلة.
فيما يعتبر تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التقدم للمرة الثانية إلى دوري أندية الدرجة الثانيـة بعد صعوده للمرة الأولى في تاريخه في عام 2010م، واستمر موسماً واحداً ثم عاود الهبوط بعد تقديمه أداءً مشرفاً.
وتأسس نادي التقدم من محافظة المذنب بالقـصيم عام 1972م وألوانه البـرتـقـالي والأبـيض، ويضم النادي العديد من الألعاب ومن أبرزها كرة القدم والطائرة والتنس الأرضي واليد وكرة الطاولة.