|


النصر يعادل الهلال.. ويؤجل حسم كأس فيصل

الرياض ـ أحمد الخلف 2017.04.26 | 08:16 am

لحق الفريق الأولمبي لكرة القدم في نادي النصر بالتعادل أمام الهلال، ليؤجل حسم دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً. وخرج الفريقان متعادلين في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من البطولة على ملعب نادي الهلال في الرياض.
ووصل الهلال إلى النقطة الـ 53 في المركز الأول، فيما تراجع النصر إلى المركز الثالث بـ51 نقطة، ليحل الأهلي محله في المركز الثاني بـ51 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن النصر.
وكان النصر افتتح التسجيل عند الدقيقة 13 عن طريق ريان القرني، ليدرك عبدالرحمن اليامي بعدها التعادل لفريقه الهلال، وفي الشوط الثاني عزز سلطان الفرحان النتيجة بتسجيله الهدف الهلالي الثاني، وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها سامي النجعي مسجلاً هدفاً ثانياً للنصر، لتنتهي المباراة بالتعادل 2ـ2.
وفي جدة على ملعب النادي الأهلي كسب الفريق الأهلاوي ضيفه القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل أهداف الأهلي عبد الباسط علي، وعبد العزيز دمدم، وخالد الطائفي، وحمدان الشمراني، فيما سجل هدفي القادسية عماد فدعق، وعبدالناصر القرني، ليرفع بذلك الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، ومجدداً آماله بالمنافسة على اللقب بعد تعادل الهلال والنصر، فيما تجمد رصيد القادسية عند 38 نقطة في المركز الرابع.
وفي بقية مباريات، فاز هجر على الجيل بهدف دون رد، وكسب الخليج ضيفه أحد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما خسر الاتحاد من أمام مضيفه الفيصلي 2ـ1، وفاز الوحدة على الفتح بهدفين نظيفين، وتختتم اليوم آخر مواجهات الجولة بلقاء وحيد يجمع التعاون بالشباب عند الساعة 3:50 عصراً على ملعب نادي الشباب في الرياض.


النصر يعادل الهلال.. ويؤجل حسم كأس فيصل