|


الفريدي وهزازي لن يفلتا من العقوبة

الرياض ـ حواس العايد 2017.04.26 | 08:19 am

واصل الثنائي أحمد الفريدي ونايف هزازي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر غيابهما عن تدريبات الفريق لليوم الثالث على التوالي قبل المواجهتين الأخيرتين للفريق أمام الشباب والهلال في ختام الدوري السعودي.
وبات الثنائي خارج حسابات المدرب الفرنسي كارتيرون حتى بعد عودتهما للتدريبات.
من جهتها كشفت لـ"الرياضية" مصادر داخل إدارة نادي النصر أن معلومات الإدارة تؤكد أن الفريدي وهزازي يوجدان حالياً خارج السعودية، مشيرة إلى أنه سيتم تطبيق أقصى العقوبات في حقهما وذلك نظراً لتكرار الغياب بلا أعذار في هذا الموسم.
وأشار المصدر قائلاً: "حاولنا الاتصال بالثنائي إلا أن جميع محاولاتنا باءت بالفشل نظراً لإغلاق هواتفهما النقالة وعدم التواصل مع إدارة الكرة". من جانبها، طبقت إدارة الكرة بنادي النصر بحق اللاعبين إبراهيم غالب وحسن الراهب وعوض خميس النظام وتم الحسم من مرتب الثنائي حسب اللائحة الداخلية بالنادي بعد تغيبهما عن التدريبات دون عذر مسبق.
على الطرف الآخر، بدأ الفرنسي كارتيرون تدريبات فريقه مساء أمس الثلاثاء باجتماع مع اللاعبين بين لهم أهمية لقاء الشباب وعدم التهاون والتفريط في مراكز المقدمة بالدوري ومن ثم طلب من جميع اللاعبين إجراء حركات الإحماء والتسخين وتدريبات لياقية ومن ثم درب لاعبيه على دقة التمرير باستخدام مرمى صغير ومن ثم طبق مناورة كل شوط ١٥ دقيقة طبق فيها عدداً مَن الجمل التكتيكية وجرب عدداً من اللاعبين في مراكز مختلفة تحسباً لاحتياجهم في مباراة الشباب المقبلة. ووجد محمد عيد وعبدالله العنزي في عيادة النادي وذلك لمواصلة تأهيلهما العلاجي والطبي.
من جهة أخرى أصدرت إدارة نادي النصر مساء أمس بياناً صحفياً حول حديث المهندس طارق التويجري رئيس إدارة الاحتراف المستقيل، الفضائي أمس الأول، واستغربت تناوله لقضية اللاعب عوض خميس بحجة أنها ما زالت منظورة. وعادت الإدارة مجدداً للتهديد بتصعيد القضية إلى أعلى المستويات.
"نص البيان كاملاً في موقع الرياضية"


الفريدي وهزازي لن يفلتا من العقوبة

الفريدي وهزازي لن يفلتا من العقوبة