|


دعم أعضاء الشرف صياح ونواح فقط

جدة ـ مـاجد هـود 2017.04.28 | 07:14 am

أبدى طلعت تونسي عضو شرف نادي الوحدة امتعاضه وحزنه الشديد على هبوط الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وقال في حديث لـ (الرياضية): "نادي الوحدة ضحية أبناء البعض من أبناء مكة المكرمة ولا يمكن أن نلوم الإدارة الحالية برئاسة هشام مرسي وحدهم فقط بل المسؤولية تلتصق بالجميع منذ زمن بعيد".
ووجه تونسي أصابع الاتهام للبعض من إعلاميين و أعضاء شرف وقال: "هم ينتقدون ويدعمون بلسانهم فقط، ويظهر بعض المنتفعين بالصياح والنواح".
وتابع تونسي: "هناك البعض يلمح باتهامات كثيرة حول أن إدارة جمال تونسي تحارب الإدارات وهذه الإدارة، وأقول لهم: أتمنى أن تكونوا دعمتم ولو بـ 1% مما قدمه جمال تونسي والتاريخ لا يقدر أحد حجبه بغربال، والكل شاهد خاصة وأنه خلال 30 سنة ماضية لم تفرح جماهير الوحدة إلا في عهد جمال تونسي عندما وصلنا إلى نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال في مكة المكرمة، ونافسنا على الدوري السعودي بالإضافة إلى أن ملعب الشرائع كان يمتلئ عن بكرة أبيه بخلاف الآن حتى 200 شخص لايحضرون".
ولام عضو شرف نادي الوحدة جماهير الوحدة وتساءل عن دعمها لناديها بالحضور، مبينا أن هناك عددا من أعضاء الشرف الذين يتكلمون كانوا ينتقدون أين هم الآن".
وأضاف:" أعتبر أن هشام مرسي جاء في وقت غير مناسب له خاصة وأنني كنت ضد هشام في الانتخابات، ولولا نصيحة الناس لي بالابتعاد عن الرئاسة لكنت مثل هشام الآن لأن الوضع غير جيد إطلاقاً في الوحدة".