|


نادي جدة لذوي الاحتياجات يحتفي بالأبطال

جدة ـ فرج الشمري 2017.05.22 | 05:51 am

اختتم نادي جدة لذوي الاحتيـاجـات الخـاصــــة موسمه الرياضي باحتفالية أقامها في نادي الشركة السعودية للكهرباء في حي الصفا شمال مدينة جدة.
ورحب الدكتـور راشد بن زومة رئيس نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة بالحاضرين، وأشاد بما حققه نجوم النادي طوال الموسم الرياضي الحالي من إنجازات وبطولات تضاف إلى رصيد النادي.
وقال بن زومة: "نقف باحتـــرام وتقـدير وفخر للإنجازات التي تحققت، بفضل من الله، ثم بالعمل الدؤوب والجهــد المبــذول لاعتلاء منصـــات الذهب، ونحـن بـدورنــا نشـكر ونثني على عمل المدربين أصحاب البصمة في مشوار الأبطال".
وأضاف بن زومة موجها حديثه للأبطـال: "أدخلـتم علينـــا البهجة والسعادة والفرحـــة الكبيرة، ونحن هنا من أجل تكريمكم الذي تسـتحــقونه .. الآن وأنتـم تعتلون القمة والمجد نحتاج منكـم المحـافظة عليهـا، وكلي ثقة وإيمان أنكم ستحافظون على النجومية، وادعو الله لكم التوفيق". وقدم بن زومة شكره لنادي الشركة الســعودية للكهربــاء على احتضانه الاحتفالية.
بعــد ذلك تـم مـنــح العضوية الفخرية لنادي جدة لعبدالمعين آل الشيخ مـدير شـــركة الكهـربــاء بالقطـاع الغربــي، كما تم تكريم أحمد روزي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة على مجهوداته مع النادي طوال الموسم، وكذلك تكريم اللاعبين الحائزيــن على بطــولات الموسم.
وألقى الشاعر محمد البكري قصيدة بعنوان "اعتــذار محـــب" نـالت أعجاب الحاضرين، بعدها تم استعـراض منجزات النادي ومسيرة الأبطال مع الكؤوس والميداليات الذهبـيـة التي حصلـوا عليها.


نادي جدة لذوي الاحتياجات يحتفي بالأبطال